رامي رضوان وإيمي يحتفلان بعيد ميلاد دنيا سمير غانم

رامي رضوان وإيمي يحتفلان بعيد ميلاد دنيا سمير غانم

احتفل الإعلامي المصري رامي رضوان بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، يوم الإثنين 1 يناير/كانون الثاني 2024.

وشارك رضوان عبر حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته دنيا، حيث ظهرا في أحد أماكن السهر، وظهرت دنيا بالصورة وهي تستند عليه.

وعلق رضوان على الصورة قائلاً: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، يا رب السنة الجديدة ربنا يملأها لك خير وفرح وسعادة ونجاح ورضا. وربنا يديم عليكي طاقة الخير والبهجة والحب اللي بتنوري بيهم الدنيا. أم كايلا، حبيبتي".

وتفاعل عدد كبير من متابعي رامي رضوان مع منشوره، متمنين لزوجته العمر الطويل المليء بالسعادة والهناء.

وجاء في التعليقات: "ما شاء الله ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض"، و"كل سنة وإنتو مع بعض" و"ربنا يحفظكم ويبارك فيكم وبكارلا".

كما احتفلت شقيقتها إيمي بمجموعة من الصور التي جمعتهما سوياً، وعلقت "كل سنه و انتي طيبه يا دودي و انشاءالله ربنا يحقق ليكي كل اللي عايزاه. 🎂".

معايدات الأصدقاء

بدورها، شاركت دنيا عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" مجموعة من التهاني والمباركات التي وجهها لها أصدقاؤها بهذه المناسبة.

وتضمنت التهاني كلمات الحب والتقدير والدعاء بالسعادة والنجاح لدنيا، كما أعرب بعض الأصدقاء عن تمنياتهم برؤيتها قريبًا.

وخلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي، احتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان الـ 38، وشاركت أجواء الاحتفال مع متابعيها على "إنستغرام".

علاقتهما

يشار إلى أن دنيا سمير غانم ورامي رضوان تزوجا عام 2018، بعد قصة حب استمرت لشهرين فقط.

وكانت دنيا قد كشفت في لقاء سابق أنها تعرفت على رامي رضوان في أحد الاحتفالات التي حضرها أصدقاؤهما، كما بينت أن غيرته عليها لا تزعجها وهي متصالحة مع الأمر لأنه رجل شرقي ومن الطبيعي أن يغار.

أما رامي رضوان، فقد كشف أنه عدل عن قراره بعدم الارتباط من داخل الوسط الفني بعدما قابل دنيا، والتي كانت مختلفة عن بقية الفنانات المتواجدات داخل الوسط.

ولفت إلى أنه كان متوقعًا أن تكون دنيا مغرورة بسبب نجوميتها، وخاب توقعه، وأعجب بها من أول لقاء، وحرص بعدها على تلبية دعوات صديقهما من أجل رؤيتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com