إحسان الترك: خلافي مع نجلي بسبب عنوان صحفي انتهى

إحسان الترك: خلافي مع نجلي بسبب عنوان صحفي انتهى

كشف الفنان المصري إحسان الترك أن سبب الخلاف الذي حصل بينه وبين نجله الكبير أيمن منذ فترة كان نتيجة تصريحاته التي أدلى بها في أحد البرامج التلفزيونية.

وقال الترك إن ابنه قاطعه لفترة معينة بسبب تصريحاته التي قال فيها إنه مر بضائقة مالية جعلته يبيع أغراض بيته ليعيش، لأنه فهم الموضوع بشكل خاطئ وشخصي.

وعلق خلال ظهوره في برنامج "بنت البلد" على قناة tentv: "الخلاف كان سوء فهم من ابني.. بسبب العناوين المفرقعة اللي بيستخدموها المواقع الصحفية.. وهو قرأ الموضوع بشكل خاطئ من عنوان.. فأخد الموضوع ليه".

وأضاف أن ابنه الذي يقيم حالياً في السعودية تفهم الموقف وانتهى خلافهما، وتواجد معه في المستشفى والمنزل عندما خضع لعملية جراحية في رقبته، معلقاً: "هو تفهم الموقف وماتركنيش ولا لحظة عندما أجريت عملية في رقبتي.. بقي معايا لحين خرجت المستشفى وساب بيتو وعيالو عشان يبقى معايا".

كما وجه له رسالة خلال اللقاء، دعا له فيها بالتوفيق والنجاح، متابعاً: "بقول الله يوفقك وترجع بالسلامة وترجع لحضننا دايماً".

فراق والديه

ولم يتمالك الترك دموعه عند الحديث عن والديه الراحلين، مبيناً أنه فقدهما في سن صغيرة جداً، ولم يكن بإمكانه التمتع بهما في حياته.

وأشار إلى أنه فقد والده عندما كان عمره 12 عاما، وفقد والدته بعدها بـ5 أعوام، وكان حينها خارج مصر، لافتا إلى أنه ينهار من البكاء في كل مرة يذكرهما.

ولفت إلى أن أمنيته الحقيقية كانت تتمثل بعدم رحيلهما، مؤكداً أنه سيقدم لهما كل ما يملك في حال عادا إلى الحياة، وعلق: "كان نفسي يبقوا موجودين عشان أفضل أبوس برجليهم".

مناشدة للعمل

وكان الفنان المصري إحسان الترك قد أثار الجدل عبر السوشال ميديا قبل أشهر بسبب مناشدته للفنان محمد رمضان بتدوينة عبر "فيسبوك" طلب منه فيها إشراكه في مسلسل "جعفر العمدة" لأنه بحاجة للعمل، وبالفعل استجاب رمضان لطلبه واستقبله في كواليس المسلسل.

وخرج الترك بلقاء تلفزيوني أوضح فيه سبب مناشدته لرمضان، مبيناً أنه عاش بضائقة مادية صعبة باع على إثرها منزله وأغراضه.

 وأكد أنه طلب المساعدة من زملائه الفنانين للمشاركة بالأعمال، لكنه لم يتلقَ أي استجابة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com