أول تعليق لـ مادلين طبر بعد تعرضها لعضة أسد

أول تعليق لـ مادلين طبر بعد تعرضها لعضة أسد

طمأنت الفنانة اللبنانية مادلين طبر جمهورها، بعد تعرضها لعضة أسد خلال استضافته مع مدرب الأسود محمد الحلو في برنامجها التلفزيوني "قعدة مع مادلين"، مشيرة إلى أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، وما تزال تستكمل علاجها.

واستعرضت طبر خلال برنامجها على قناة "الحدث اليوم"، الإصابة الواضحة في ذراعها، موجهة رسالة لمدرب الأسود محمد الحلو ألا يشعر بالحزن أو يعتب على نفسه؛ لأنه لم يرتكب الخطأ، لكنها بدورها لم تنفذ تعليماته.

وأشادت طبر بالحلو ووصفته بـ"المحترف"، مضيفة: "انت لم تتوقع سيناريو الحلقة مبارح، وإني أنزل على الأرض وأحضن الأسد، أنا ست قلبي ميت، حضنت الأسد وهو حضنني بطريقته".

وشكرت الجمهور على محبتهم وقلقهم عليها: "بطمن جمهوري وكل الناس اللي قلقت عليا أنا كويسة، العملية خدت حاجة بسيطة وبعد كده عندي 4 أو 5 جرعات سعار، وأنا ست بأكل الكلاب في الشارع ومتعودة على ده، أشكركم على محبتكم".

مادلين طبر تتعرض لعضة أسد

يذكر أن مادلين طبر كانت قد تعرضت لعضة أسد، وتلقّت على الفور اللقاح المناسب، حيث نشرت صورا عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، أظهرت فيها آثار أنياب الأسد على ذراعها.

وقالت: "عضني الأسد روماريو، وأنا بحضنه وبدلعه بقلب جامد، فأنا امرأة لا تخاف وقد فعلت ذلك سابقا، لكن روماريو من حبه للحضن عمل كدة لأن المدرب محمد الحلو قال لي أبدا لم يحضنه إنسان بالشكل ده، وأن عضته علشان بيناغشني، وإلا كان أكل إيدي".

وتابعت: "لكن طبعا هروح لمركز المصل واللقاح لأخذ الحقنة الأولى "تيتانوس"؛ لأن الخرمين مكان النابين في دراعي الشمال ازرق، وورم.. يا ترى العين كده انفلقت ولا لسه؟.. يا ساتر".

وظهرت طبر في برنامجها جالسة على الأرض واحتضنت الأسد على الهواء، مشيرة إلى أنها تعلم أن النظر لعين الأسد أمر خطير؛ لأنه يشعر أن هذا تحد له.

وبعد احتضان الأسد علقت مادلين قائلة: "ده حبني، هو بيحب الستات، أنت بتحب الستات، إيه ده الحب كله!"، وبعد ذلك حاول الأسد الهجوم على الفنانة، وعضها من ذراعها، ليتدخل محمد الحلو لإبعاده عنها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com