ليونيل ميسي يحتفل بزفاف شقيقة زوجته
سوشال ميديا

ليونيل ميسي يحتفل بزفاف شقيقة زوجته

حضر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي حفل زفاف كارلا روكوزو، الشقيقة الصغرى لزوجته أنتونيلا، على حبيبها الأمريكي ديريك بيبولو، الذي أقيم بسرية تامة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة وصول أنتونيلا برفقة أولادها (تياغو وماثيو وشيرو) إلى الحفل الذي أقيم في مدينة روساريو الأرجنتينية، يوم السبت الماضي.

وتألقت أنتونيلا بإطلالة أنيقة من توقيع دار الأزياء الأرجنتينية Joti Harriague، إذ اختارت فستانًا باللون الزيتي من قماش الساتان، تميَّز بفتحة صدر عريضة على شكل حرف V، وفتحاته الجانبية ناحية منطقة الخصر، فيما أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفيها.

أما أولاد ميسي فاختاروا إطلالات متطابقة مؤلفة من قميص أبيض وبنطال باللون البيج.

ووفق موقع Infobae الإسباني، أشعلت الفرقة الموسيقية الأرجنتينية "لوس توتورا" أجواء الحفل العائلي عبر تقديم وصلة غنائية.
وشارك أعضاء الفرقة عبر حسابهم في "إنستغرام" صورة تجمعهم مع ميسي، وعلقوا: نتمنى لكم جميعًا عيد ميلاد جميلًا مع العائلة.. شكرًا كارلا ودامي على الدعوة، أتمنى أن تكونا سعيدين جدًّا. وشكرًا لكما ليونيل ميسي وأنتونيلا على تواضعكما وبساطتكما.

وظهر ميسي في الصورة مرتديًا بدلة باللون الكحلي نسَّقها مع قميص أبيض وربطة عنق، وانتعل حذاءً رياضيًّا ليتمكن من الرقص بأريحية.

من هي كارلا روكوزو؟

كارلا روكوزو، هي الأخت الصغرى لأنتونيلا، درست الطب في جامعة روزاريو الوطنية (UNR)، وتعمل كجراحة.

وعلى عكس أنتونيلا، تعتبر كارلا نفسها شخصية محبة للخصوصية، فهي تمتلك حسابًا في "إنستغرام" يصل فيه عدد متابعيها لـ441 متابعا فقط.

يُشار إلى أن كارلا كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف شقيقتها أنتونيلا على نجم كرة القدم، الذي أقيم عام 2017.

ليونيل ميسي يحتفل بزفاف شقيقة زوجته
زوجة ميسي تقرر مصيره.. وتشغل العالم

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com