جورية خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز"
جورية خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز"

جورية حمدي بأول فيديو بعد ارتدائها الحجاب.. وتروي تجربتها

أعلنت نجمة برنامج "ذا فويس كيدز"، جويرية حمدي، أنها حققت حلمها بارتدائها الحجاب في أولى كلية كما تمنت، ودعت البنات لاتباع هذه الخطوة التي وصفتها بـ"الرائعة"، مشيرة إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاتها، وأثرت فيها بشكل إيجابي.

وأطلت جويرية في مقطع الفيديو وهي تروي تجربتها مع ارتداء الحجاب وما دفعها لذلك، لافتة إلى أنها كانت تنوي اتخاذ هذه الخطوة منذ الطفولة وبالفعل نفذتها.

وأضافت: "منذ 3 أشهر وأنا أفكر في الأمر حتى اخذت القرار، ومبسوطة بفكرة الحجاب، وارتدائه عن اقتناع".

واشتهرت جويرية منذ انضمامها لبرنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، واختارت النجم تامر حسني لتكون في فريقه.

وأدت حينها في الدور نصف النهائي من البرنامج أغنية (بعد يومين) للنجمة سميرة سعيد ونال مقطع الفيديو أكثر من 100 مليون مشاهد، ووقتها تفاعلت لجنة التحكيم المكونة من تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم الساهر معها بشكل واسع.

وشاركت جويرية في فيديو كليب "الله شاهد" مع النجم تامر حسني الذي طرحه بمشاركة فريقه في الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز"، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الوزيري وتوزيع توما، وإخراج الكليب ياسر سامي من إنتاج تامر حسني.

وفي وقت سابق، قالت جويرية حمدي، إنها تغني منذ كانت في الثالثة من عمرها، خاصة مع تشجيع والدها ووالدتها على الغناء، وعندما علمت ببرنامج "the voice kids" كانت فرصة كبيرة لها حتى تستطيع الظهور، لذلك انضمت مباشرة.

وعن اختيارها الانضمام لفريق الفنان تامر حسني دونًا عن كاظم الساهر ونانسي عجرم، فأوضحت أن السبب هو حبها الشديد له منذ صغرها.

كما أطلقت جويرية حمدي، أغنية قبل ذلك عبّرت من خلالها عن تعاطفها مع الشعب اللبناني على أثر الأزمات المتتالية التي مر بها، وخصوصًا بعد الانفجار الذي دوّى في مرفأ بيروت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com