"الكبير أوي 8" الحلقة 2.. أحمد مكي يعود إلى طبيعته
الفنانان المصريان أحمد مكي ومحمد ثروت في مشهد من مسلسل "الكبير أوي 8"

"الكبير أوي 8" الحلقة 2.. أحمد مكي يعود إلى طبيعته

يستمر التفاعل الذي يحققه مسلسل "الكبير أوي" في موسمه الثامن، وسط متابعة جماهيرية كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مع عودة "الكبير" أحمد مكي إلى طبيعته، بعد تحوله لعقلة إصبع في نهاية الحلقة الأولى.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الكبير أوي 8"

ينجح الكبير في جمع 100 شخص من المزاريطة لم يستحموا إلى "عالم الشمامين"، مع قدوم "مساعد الشمامة"، الذي يجسده الممثل محمد ثروت، ويبلغه أن هناك شخصا أتى به، وكان بدأ الاستحمام.

"الكبير أوي 8" الحلقة 2.. أحمد مكي يعود إلى طبيعته
قائمة مسلسلات رمضان 2024 عبر منصة "WATCH IT"

كما يخبره أنه سيبقى معهم، ولكن يطلب "الكبير" العودة مسرعا لجسده قبل أن يفعل به "دكتور ربيع" بيومي فؤاد شيئا، ويعلن أنه سيموت خلال ساعات، وعليه توزيع الورثة على أولاده.

ويكتشف "الكبير" أنه عندما يذهب إلى عالم "الشمامين"، يبقى جسمه كما هو لا يتحرك، كأنه في غيبوبة، ليقرر قطع المياه عن المزاريطة جميعها، كحيلة لإحضار الـ100 شخص.

مشهد من مسلسل "الكبير أوي 8"

وفي معالجة كوميدية، قديمة جديدة، يعيد محمد ثروت تقديم مشهد ماجد الكدواني في فيلم "طير أنت"، وهو تغيير أماكن تواجد أحمد مكي، بعد أن يقول: "طير أنت"، ويعود الكبير إلى جسده ويستيقظ، ليعود إلى حياته الطبيعية.

"المسلسل الكبير أوي" يعرض على قناة  "on"، وتدور أحداث الموسم الجديد في بلدة "المزاريطة"، وهو من بطولة: رحمة أحمد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

"الكبير أوي 8" الحلقة 2.. أحمد مكي يعود إلى طبيعته
ما حقيقة مشاركة جورجينا في مسلسل سعودي عن زواج المسيار؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com