ماريتا الحلاني تحتفل بمرور شهرين على زفافها..  وتشارك رقصتها مع زوجها

ماريتا الحلاني تحتفل بمرور شهرين على زفافها.. وتشارك رقصتها مع زوجها

احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بمرور شهرين على زفافها من كميل أبي خليل.

وشاركت ماريتا عبر حسابها في "انستغرام" مقطع فيديو من زفافها، يوثق رقصتها الرومنسية مع زوجها على أغنيتها "حبيبي الحلو" التي غنتها بشكل خاص لزفافها.

وأرفقت الفنانة الشابة الفيديو بتعليق أعربت فيه عن فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة السعيدة، كما أعلنت أنها نشرت الأغنية للمرة الأولى على قناتها الرسمية في "يوتيوب"، قائلة: "صرلنا شهرين مع بعض.. بهي المناسبة حبيت شارك معكن أغنية وفيديو الرقصة الأولى على اليوتيوب".

وتفاعل عدد كبير من متابعي ماريتا معها، متمنين لهما الحب والسعادة في حياتهما، كما أبدوا إعجابهم الكبير بأغنية "حبيبي الحلو".

زفاف ماريتا الحلاني

وكانت ماريتا الحلاني قد احتفلت بزفافها من كميل أبي خليل في السابع من شهر حزيران/يونيو الماضي، في قرية الحلانية مسقط رأسها في لبنان، وحضره عدد كبير من النجوم والمقربين.

وتصدر حفل الزفاف التريند على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الأحداث المؤثرة التي حصلت خلاله، خاصة تأثر والدها عاصي الحلاني وانهياره بالبكاء عند تسليمها لزوجها، بالإضافة إلى ذلك حرص على إهدائها أغنية خاصة بزفافها حملت اسم "عرس قلبي".

تفاصيل علاقتهما

وتحدثت ماريتا الحلاني في لقاء صحفي سابق عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها كميل، قائلة إن أول لقاء بينهما كان بسبب عمل، ثم تطورت علاقتهما بشكل كبير وباتا صديقين.

وعلقت: "كنا نحنا الاثنين نرتاح لوجود الآخر ونضحك معاً كثيرا.. وتطورت الأمور بعد ما عرفنا بعض منيح وقرّرنا عقد الخطوبة".

كما كشفت عن الصفات التي تحبها بزوجها: "أحب فيه كل شيء، خاصة طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته إلي.. كميل إنسان رائع.. مثقف وحديثه ممتع جداً.... بتعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور... ولا أشعر أبداً بالملل معه، وبكون كتير سعيدة وهو جنبي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com