أصالة تروي كواليس ليلة رأس السنة

أصالة تروي كواليس ليلة رأس السنة

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة كشفت من خلالها كواليس ليلة "نجمات العرب" التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض في ليلة رأس السنة.

وشهدت تلك الليلة مفاجأة غير متوقعة للجمهور بعد مصالحة أصالة مع النجمة المصرية أنغام عن طريق رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، بعد خلاف دام خمس سنوات تقريبا.

وقالت أصالة عن حفلتها التي شاركت فيها بجانب إليسا، ونانسي عجرم، وأحلام، وأنغام، وأسماء لمنور، في منشور عبر منصة "إكس": شو كانت ها الليلة حلوة لأسباب كتيرة أحلاها إني من كم سنة فاتت بعيش رأس السنة بعاصمة روحي الرياض، بالرياض بنجتمع بحفلة وحده ولأن تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام، والكلام القليل.

وأضافت: بس فيه شعور أهل فيه ألفه رغم بعض الخلافات والاختلافات، بس الجمعات اللي صارت مع حجم القلق، والخوف، والرهبة، وكلنا بنقدّم نفس شكل الموهبة كلنا منغنّي رغم كل واحد فينا بدّه يتفوق، بس بيصير تقارب بالروح، وفيه شكل من أشكال التعاطف، لأننا بنحس ببعض بشكل ما.

أصالة تروي كواليس ليلة رأس السنة
ديوهات غنائية تخطف الأضواء في ليلة "نجمات العرب" بالرياض

وواصلت النجمة السورية حديثها: كان في الحفلة كتير من مشاعر الود، تتوجت بصلحي مع نغّومه وكتير كنت مشتقتلها، وبالحفلة تمرّنت متل الطلاب الأطفال كتبت على ورق كتير، وكان أستاذي جوزي المخلص متلي وشوي أكتر.

أصالة تشرفت حسب تعبيرها بمشاركتها مع نجمات وصفتهن بـ"الكبار والعزيزات والغاليات والصديقات"، بحضور زوجها فائق حسن، قائلة: كان حواليي الكلّ مهتمين كتير، حبايبي وأهلي اللي اهتمّوا بمظهري، يوم كامل ما حكيت إلّا لما غنّيت ومتخيلين شو بنهار لما ما أحكي، كتير كنت مصممة أبدا سنة حلوة جديدة، خصوصًا صار عندي كمان بنت جديده ملاك شرّفت، وحلّت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا جيهان أحمد هلال، حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام.

 واختتمت الفنانة حديثها: كل شيء مع بعضه حلو بالليلة وكتير أنا كنت فرحانة فيها، وطاقتها فيها حب، وفيها ود، وفيها فن، وفيها أوقات حلوة، تشرّفت بمشاركتي فيها مع نجمات كبار عزيزات غاليات وكلهن صديقات، وأن راعي هالتجمّع هيئة التّرفيه ممثّلة بالغالي الحبيب على قلب الكل أبو ناصر الله يحفظه، مرّة جديدة كلّ سنة وأنتم سالمين ونعيش سوا في عمر كتير ليالي مثل هالليلة الحلوة.

بداية الأزمة

وكانت بداية الخلاف بين أصالة وأنغام بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فشنت النجمة السورية هجوما عليها، خاصة وأن زوجة إبراهيم الأولى ياسمين عيسى هي ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة وقتها قبل الانفصال.

وصرحت أنغام في وقت سابق عن أسباب رفضها الصلح مع أصالة رغم اعتذار الأخيرة لها أمام الملأ عن الإساءة التي بدرت منها بحقها على هامش زواجها من الموسيقي أحمد إبراهيم.

وقالت أنغام إنها لم تتقبل المصالحة كون ما قامت به أصالة إساءة متعمدة بحقها وليست بخطأ بسيط غير مقصود، مشيرة إلى أنها لو شعرت بالعكس لسامحتها دون تردد وفتحت صفحة جديدة معها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com