عابد فهد بعد حصول مصطفى الآغا على جائزة: "هذا غلط كبير مين ارتكب الجريمة؟"
إنستغرام

عابد فهد بعد حصول مصطفى الآغا على جائزة: "هذا غلط كبير مين ارتكب الجريمة؟"

مازح النجم السوري عابد فهد، صديقه الإعلامي مصطفى الآغا، خلال حلوله ضيفا على برنامجه "صدى الملاعب"، وذلك تعليقا على حصول الأخير على جائزة الشخصية الأفضل في تطوير مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، بحسب مجلة استثمارات.

وقال الآغا وهو يمسك درع الجائزة على الهواء مباشرة: "طلعت أفضل شخصية في تطوير مسيرة الإعلام المرئي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، ليمازحه عابد فهد: "هاد غلط كبير، مين ارتكب الجريمة".

وحمل عابد فهد درع الجائزة، وبارك لصديقه الإعلامي السوري، وقال له: "هات خليني شوفها، وشوف حالي فيك وفيها.. مبروك ومنها للأعلى، والطموح ما بيخلص، والحلم بضله كبير".

ونشر مصطفى الآغا مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وكتب تعليقا عليه: "عابد فهد: مين ارتكب هالجريمة، خوش صديق، النجم والأخ وصديق العمر والدرب ومن بدأنا سوياً رحلة الحياة وللصدف".

وأضاف الإعلامي السوري: "زوجة عابد النجمة زينة يازجي وزوجتي مي الخطيب بنات دفعة واحدة في التلفزيون السوري وقدمتا برنامجا مشتركا اسمه الساعة الخامسة والعشرون"، وعلق الآغا في ختام المنشور: "بس عنجد مين اللي ارتكب جريمة التكريم".

من جانب آخر، صرح عابد فهد خلال الحلقة أنه سيعود للظهور في رمضان من خلال مسلسل "النار بالنار"، بعد غياب عامين، مؤكدا أن العمل الدرامي واقعي إلى حد كبير، وهو من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمد عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقة بين بيروت والشام، ويناقش المسلسل العنصرية التي يتعرض لها النازحين السوريين من اللبنانيين في لبنان، حيث يحكي المسلسل قصة سكان حارة لبنانية وعلاقاتهم مع اللاجئين السوريين الذين يلجأون إلى ذلك الحي للعيش فيه، ويناقش المسلسل القضايا المشتركة بين البلدين، ومن بينها احتجاز الودائع في المصارف اللبنانية.

ويشارك في بطولة مسلسل "النار بالنار" مجموعة من النجوم منهم عابد فهد، وكاريس بشار، وجورج خباز، وطوني عيسى، وزينة مكي، وطارق تميم.

وأعلنت النجمة العراقية رحمة رياض أنها قامت بغناء تتر مسلسل "النار بالنار"، وكتبت عبر حسابها الرسمي عبر "إنستغرام" بعض كلمات الأغنية: "دروس الحياة تعلمنا نرد النار بالنار وبصير بدنا بدل ماضي".

وعبرت رياض عن حماسها لتقديم تتر العمل الدرامي، وعلقت قائلة: "كثير متحمسة اسمع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية، تتر (بدل ماضي) صار متوفر على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com