فهرية أفجان تكشف ملامح طفلها "كرم" في عيد ميلاده (صور)

فهرية أفجان تكشف ملامح طفلها "كرم" في عيد ميلاده (صور)

احتفلت الفنانة التركية فهرية أفجان، بعيد ميلاد ابنها كرم الأول، كاشفة عن ملامح وجهه للمرة الأولى، ليؤكد معظم المتابعين أنه "نسخة مصغرة" عن والده الفنان بوراك أوزجيفيت.

ونشرت فهرية عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة صور توثق أجواء الاحتفال بميلاد ابنها، حيث ظهرت وهي تحتضنه رفقة زوجها أزوجيفيت وابنهما الأكبر كاران، وأمامهم قالب الكيك المزين بالشخصية الكرتونية "الدب".

وبدا من خلال الصور أيضا لافتة وُضعت بجانب قالب الاحتفال، حيث احتوت على عبارات مليئة بالحب كتبها الوالدان لطفلهما كرم، معربين عن سعادتهما لتواجدهما معه، وسط تأكيدهما بأن كرم أضاف لحياتهما البهجة: "الحياة أجمل بابتسامتك، عيد ميلاد سعيد".

وعلقت النجمة التركية على الصور بما معناه: إنه أسبوع كرم، 18/1/2023.

كما شارك الفنان بوراك أوزجيفيت صورا من أجواء الاحتفال بميلاد ابنه المحاط بالزينة والأشكال الكرتونية، وعلق قائلا: "كرم".

وتفاعل جمهور السوشال ميديا مع المناسبة، معربين عن سعادتهم لرؤية ملامح الطفل للمرة الأولى، وسط تأكيدهم على ملامح الشبه بينه ووالده وشقيقه كاران، حيث كتبت متابعة: "عيد ميلاد سعيد للطفل الصغير"، وكتبت أخرى: "في بالصورة 3 نسخ الأب وولادو".

عائلة فهرية وأوزجيفيت

وتحرص الفنانة فهرية بشكل دائم على الاحتفال بالمناسبات السعيدة التي تخص عائلتها، سواء أولادها كرم وكاران، أو زوجها أوزجيفيت، والتي كان آخرها احتفالها بميلاد الأخير، حيث نفت حينها جميع الأقاويل التي زعمت بإقدام زوجها على خيانتها، ونشرت صورة رومانسية تجمعها به، وعلقت قائلة: عيد ميلاد سعيد يا حبي.

وتزوج الثنائي العام 2017، وأنجبا ابنهما "كاران" العام 2019، و"كرم" العام 2023، حيث بقي بوراك خلال لحظة ولادة الأخير مع زوجته ولم يتزحزح من جانبها، كما حرصا على إخفاء ملامحه منذ يوم ولادته بوضع رموز تعبيرية على وجهه.

ودائما ما تكون حياة الثنائي محطا للأنظار من قبل الجمهور؛ بسبب الشهرة الواسعة التي يتمتعان بها، حيث يتم التفاعل بشكل كبير مع أعمالهما الدرامية أو أي خبر لهما.

يذكر أن الفنانة فهرية تغيب عن جمهورها بالابتعاد عن تصوير الأعمال الدرامية، وذلك بعد قرارها بإعطاء أولوية وقتها لطفليها من أجل التفرغ لتربيتهما.

فهرية أفجان تكشف ملامح طفلها "كرم" في عيد ميلاده (صور)
فهرية أفجان تنفي خيانة زوجها بوراك أوزجيفيت بهذه الطريقة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com