خالد زكي يرد على حقيقة إفلاسه

خالد زكي يرد على حقيقة إفلاسه

نفى الممثل المصري خالد زكي الشائعات التي انتشرت عنه بشأن إفلاسه وعدم قدرته على تأمين نفسه، مشيرا إلى أن هذه الأنباء هدفها "الترند والدولارات"، وفق تعبيره.

وأضاف زكي، خلال ندوة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أنه في حال إفلاسه سيقفل الباب على نفسه وسيأكل "فول وطعمية"، معلقا: "الرزق ربنا هو اللي بيقسمه، فأنا بترك كل حياتي وخطواتي لله سبحانه وتعالى".

وتابع: "الاعتذارات كثيرة في حياتي، ونتيجة لهذه الاعتذارات لأني ماشي بأسلوب اقتصادي مالي، أنا شايف إنه غلط من الناحية العملية، أنا أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب، ولم أؤمّن أولادي ماديًا حتى هذه اللحظة".

ولفت نجم مسلسل "طباخ الريس": "الهاجس الأكبر اللي الواحد بيدور في يذهنه كثيرًا أنا ليه معنديش أي مشروع تجاري خالص؟ أنا مصدر رزقي الوحيد هو التمثيل، مفيش 10 جنيه بتجيلي من الناحية التجارية، وبقلق لو الواحد حصله حاجة أولادي يحتاسوا، لأن عيشتهم كويس جدًا ومبسوطين، ولكن بدعو ربنا أن يوم ما ييجي اليوم بتاعي أبقى واقف على رجلي، ومحتاجش أي حد لا ماديًا ولا معنويًا".

صورة من فيلم طباخ الريس
صورة من فيلم طباخ الريس

وشارك في ندوة تكريم الفنان خالد زكي كل من المخرج محمد عبد العزيز، المخرج هاني لاشين، المذيع إمام عمر، الإعلامية سهير شلبي، منال سلامة، علي بدرخان، مدير التصوير سمير فرج، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الأمير أباظة، الناقد طارق الشناوي.

كما ضمت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة كلا من المخرجة الألبانية فلونيا كوديللي، والمنتج الإسباني خوانما باجو. وبالنسبة لمسابقة الفيلم القصير ترأس لجنة تحكيمها الفنان محمد رياض، وعضوية أندريا لودفيتشتي من إيطاليا، وعامر سالمين من الإمارات.

وفي مسابقة الفيلم المصري، ترأس لجنة تحكيمها الفنانة شيرين، وعضوية الناقد عصام زكريا، والمونتيرة دينا عبدالسلام.

أما مسابقة أفلام شباب مصر، فترأس لجنة تحكيمها الفنانة جومانا مراد، وعضوية الناقد سمير شحاته، وسامي حلمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com