مصطفى كامل عن أغنية روبي المثيرة للجدل: ليست اختصاصنا

مصطفى كامل عن أغنية روبي المثيرة للجدل: ليست اختصاصنا

قال نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل، إن نقابته لن تصدر أي قرار تجاه الفنانة روبي، بعد أن طرحت أغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة" التي رأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تضمنها إيحاءات وكلمات غير لائقة.

وأوضح كامل في حديثه مع "فوشيا": النقابة ليس لها دور أو اختصاص في مناقشة كلمات أغنية روبي الجديدة، ولن نأخذ أي قرار ضدها، لأن الكلمات من اختصاص المصنفات الفنية، وهي التي منحتها الموافقة على تقديم تلك الكلمات.

يذكر أن أغنية "3 ساعات متواصلة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وأطلقتها روبي عبر قناتها بموقع يوتيوب، وكافة المنصات السمعية.

وتقول في مطلعها "ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر، من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء، نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر".

وتعد أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة" أول أغنية لها بعد غياب طويل عن طرح الأغنيات الجديدة، حيث كانت آخر أعمالها أغنية في شهر يناير الماضي بعنوان "عسل يا ناس".

سبق الإعلان عن العمل نجاحات فنية لـ"روبي" من بينها أغنية "يا ليالي" التي قدمتها بالتعاون مع الفنان أحمد سعد، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوزت أكثر من 4.5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب وسيطرت على تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com