بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في مدينة ألعاب.. وتطلق أولى أغانيها بعد الانفصال

بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في مدينة ألعاب.. وتطلق أولى أغانيها بعد الانفصال

تعيش الفنانة المغربية بسمة بوسيل حياتها بشكل طبيعي، وبدا أنها لم تتأثر بانفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني، حيث أصبحت أكثر تفاعلا ونشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت بوسيل مقطع فيديو وهي بمدينة ألعاب رفقة أبنائها، واستعرضت رشاقتها وهي تتسلق إحدى الألعاب، وسط تشجيع ممن حولها، وقد نشرت المقطع على أنغام أغنية أجنبية.

وأكد العديد من المتابعين أن الفنانة المغربية التي أعلنت عودتها إلى الغناء مجددا، لم تكن تظهر بهذا التفاعل على مواقع التواصل في وقت سابق، كما لم تكن توثق أجواء حياتها العادية أثناء زواجها، مشيرين أيضًا إلى أنها لم تكن ترتدي مثل هذا اللباس.

كما قال بعض المعلقين، إن بسمة بوسيل تريد التأكيد بأنها على ما يرام وليس مثلما تحدث البعض بأنها منهارة وحزينة جدا بعد طلاقها من تامر حسني.

وكتبت متابعة: "بسمة متحررة أكثر بعد الطلاق، ما كنا نشوفها بهيك أجواء لما كانت متزوجة، وكانت اغلب صورها إطلالات أو مناسبات مع تامر حسني وأولادها، ولكن اليوم اختلفت كتير وباين عليها ما تأثرت من الانفصال".

وأضاف آخر: "اللي حكوا بسمة منهارة وتعيش حياة مأساوية، واضح من الفيديو انوا كلامكم كلو كذب، حياتها سعيدة وبنتمنالها التوفيق".

تطلق أولى أغانيها

وللتأكيد على أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، طرحت الفنانة بسمة بوسيل أغنيتها الجديدة "أنا بدي طير" ضمن إعلان دعائي لصالح إحدى شركات التجميل، ذلك عبر حسابها على "إنستغرام".

وتعد أغنية "أنا بدي طير" أولى الأغاني التي تطرحها بسمة بعد إعلان انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني.

وكانت الفنانة المغربية المعتزلة، قد قررت العودة إلى الغناء بعدما ابتعدت عن مجالها عقب ارتباطها بالفنان تامر حسني عام 2012.

وبحسب مهندس الصوت مصطفى رؤوف، فإن بوسيل التي انفصلت عن تامر حسني في شهر نيسان (أبريل) الماضي، ستقدم مجموعة من الأغاني خلال الفترة المقبلة على طريقة الـ Cover.

وكانت بسمة قد نشرت عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمعها، مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف، في الاستديو الخاص به، خلال استماعها لأغانٍ جديدة.

وظهرت الشابة المغربية مرتديةً سماعة الأذن وإلى جانبها مهندس الصوت مصطفى رؤوف، إذ شكرته على اليوم الجميل، وقالت: "عيد ميلاد سعيد مصطفى، شكرًا جزيلًا على اليوم".

وكانت بسمة بوسيل نجمة برنامج ستار أكاديمي قد ذكرت خلال لقاء تليفزيوني سابق، أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من الأخير، وقالت: "اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com