سلمى أبو ضيف إلى جانب ظافر العابدين
سلمى أبو ضيف إلى جانب ظافر العابدينفوشيا

سلمى أبو ضيف تكشف لـ"فوشيا" تفاصيل تجربتها مع ظافر العابدين في "أنف و3 عيون"

تشارك الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف في بطولة الفيلم الجديد "أنف و3 عيون"، أمام الفنان التونسي ظافر العابدين، والذي عرض لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في فئة روائع عربية.

سلمى تحدثّت لـ"فوشيا" على هامش مشاركتها في المهرجان الدولي الذي تستضيفه مدينة جدة السعودية عن تفاصيل تجربتها، وقالت "هذه هي التجربة الثانية لي أمام ظافر العابدين، تشاركنا من قبل في مسلسل (حلاوة الدنيا)، ولكن كنت في تلك الفترة في بداية مشواري الفني. هذه المرة اكتسبت خبرات ومسؤوليات أكبر".

وأضافت: "ظافر العابدين فنان متألق، يساعد أي فنان أمامه على تقديم كل ما في جعبته التمثيلية، وأنا سعيدة للغاية للوقوف أمامه".

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيففوشيا

وأشارت الممثلة المصرية إلى أن قصة الفيلم مشوقة وتتضمن عددًا كبيرًا من المشاهد والمشاعر الحزينة: "الفيلم رائع، وأحببته منذ قراءة القصة، ولكن المشاهد الحزينة عديدة".

الفيلم مأخوذ من رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس ومن بطولة ظافر العابدين، وصبا مبارك، وأمينة خليل، وسلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com