ماغي بوغصن ضمن أحداث مسلسل "ع أمل"
ماغي بوغصن ضمن أحداث مسلسل "ع أمل"

"ع أمل" الحلقة 5.. مهيار خضور يطلب الزواج من ماغي بوغصن

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "ع أمل" بكشف حالة يسار شخصية ماغي بو غصن الصحية بعد فقدانها الوعي، حيث كانت تعاني من ضغوطات نفسية أثرت على صحتها الجسدية، وفي الوقت ذاته كانت صفاء زوجة شقيق يسار قد غابت عن الوعي أيضًا.

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل "ع أمل"

وكشف الطبيب عن حالة صفاء وخمّن بأنها "حامل"، ليفرح زوجها كثيرًا بحكم أنه لم يرزق بولد، لكن تبين بعد الفحص بأنها ليست كذلك، الأمر الذي جعلها تستمر بالتأكيد على أنها سترزق بالطفل الذي يحلم به زوجها على مر السنين حتى تستطيع توطيد العلاقة بينهما.

وفي سياق مختلف، تستمر المناوشات بين جلال (بديع أبو شقرا) ونبال (مهيار خضور) بسبب غيرة الأخير على يسار، لتنتقل بعد ذلك إلى جلال ويسار نتيجة تصرفاتها مع أستاذ الجامعة.

وتزاد الأحداث غرابةً وغموضاً حول نوايا نبال تجاه يسار، بعدما أهداها لوحة قد رسمها لها.

وفجرت يسار مفاجأة لجلال وللجمهور بعدما حلّ استاذ الجامعة نبال ضيفًا في برنامجها، فقدّم عرض الزواج عليها خلال البث المباشر، الأمر الذي أزعج يسار لكونه سبب لها الإحراج.

وانتهت الأحداث التشويقية للحلقة الخامسة بتصادف يسار مع "ريا" ابنة أخيها الذي حاول قتلها، لكن فرح وريا لا تعلما ماضي يسار.

قصة مسلسل "ع أمل"

ويعرض مسلسل "ع أمل" في إطار مليء بالإثارة والتشويق، قصة "يسار" التي تحاول مساعدة الفتيات المعنفات بتقديم نصائح لهن من خلال تقديمها لأحد البرامج التلفزيونية، على الرغم من ماضيها الأليم وتعرضها للظلم من عدة رجال مروا في حياتها.

ويشارك في بطولة المسلسل مهيار خضور، ماغي بو غصن، إلسا زغيب، بديع أبو شقرا، كارول عبود، رنين مطر، مارلين نعمان، ريان حركة وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

ماغي بوغصن ضمن أحداث مسلسل "ع أمل"
"ع أمل" الحلقة 4.. اكتشاف وجود ابنة ثانية لـ ماغي بوغصن

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com