عمرو يوسف ووالدته في أول ظهور إعلامي.. وهذا رأي الأخيرة بكنتها كندة علوش

عمرو يوسف ووالدته في أول ظهور إعلامي.. وهذا رأي الأخيرة بكنتها كندة علوش

أطلَّ الفنان المصري عمرو يوسف مع والدته في برنامج "معكم منى الشاذلي" في أول ظهور إعلامي لهما معا.

وتحدث عمرو يوسف عن طفولته الشقية، وكشفت والدته ماجدة اخضري أنه كان طفلًا متعبًا ومشاكسا، لافتةً إلى أنها كانت حازمة معه أكثر من والده، قائلة: "كان شقي جدًا وهو طفل، وتعبني أوي، وبشوفه في حياة بنته نسخة منه، لكن عقل لما دخل مرحلة ثانوي وبقى مسؤول".

وأشادت السيدة ماجدة بأخلاق ابنها، مشددةً أنه الآن على قدر كبير من المسؤولية، وتفخر به كأب وزوج وابن، كما لفتت إلى أنه شخص حنون للغاية، لكنه يخفي مشاعره.

أما عن كنتها الفنانة السورية كندة علوش، فشددت على أنها أم رائعة وتبذل قصارى جهدها في تربية ابنائها، مؤكدةً أن شخصيات أطفالها ستتبلور بطريقة جميلة.

وأضافت مشيدة بخصال علوش: "هي إنسانة مثقفة وعارفة بتعمل إيه وشاطرة، ومركزة في الولاد ودي حاجة صعب تلاقيها في الوقت ده وحاسة براحة".

وأعربت ماجدة عن سعادتها لزواج ابنها من كندة، قائلة: "أنا حاسة براحة وسعيدة إن عمرو يوسف اتجوز كندة علوش، وربنا يبارك لي فيهم ويرزقهم بر ولادهم زي ما هما معايا".

ولادة ابنه المفاجئة

على صعيد آخر، سرد يوسف تفاصيل ولادة ابنه "كريم" في أوائل شهر رمضان العام الماضي، حيث كانت كندة في ذلك الوقت حامل في الشهر السادس، وقبل صلاة المغرب، شعرت بألم شديد، ما دفعه لأخذها إلى المستشفى، وهناك أخبرهما الطبيب أن كندا يجب أن تضع طفلها على الفور.

وكشف يوسف إلى أن ابنه "كريم" مكث في الحضَّانة لمدة شهرين، واصفًا تلك الفترة بالأصعب.

خلافه مع آسر ياسين

على صعيد آخر، تطرق عمرو يوسف للحديث عن شائعات خلافه مع زميله الفنان آسر ياسين حول ترتيب الأسماء في تتر مسلسل "الكتيبة 101"، حيث قال نافيًا ما أشيع: "تتر المسلسل لم يكن مكتوبا عليه أي اسم لفنان من المشاركين بالعمل لكثرة النجوم المشاركين به مثل الفنانين خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد رجب، ومحمود عبد المغني، وكريم فهمي، ووفاء عامر".

وأضاف: "الجميع شارك في (الكتيبة 101) بنية أن يكون العمل جيد وكان من المفروض أن أعمل مع آسر ياسين قبل مسلسل الكتيبة 101 ولكن للنصيب كلمة أخرى".

وأوضح أن العمل مع ياسين بسيط ومريح، وشدد على أنهما أصدقاء نافيًا وجود خلاف بينهما، وقال: "أنا ارتحت مع آسر لدرجة كبيرة وكأني اشتغلت معاه قبل كده 3 أو 4 مرات، وعلى فكرة ممكن يكون في اتنين أصحاب وميرتحوش في الشغل مع بعض ده عادي و بيحصل.".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com