بسمة بوسيل: في ناس استاءت ولم أقصد الإساءة لمشاعر أحد

بسمة بوسيل: في ناس استاءت ولم أقصد الإساءة لمشاعر أحد

أعربت الفنانة بسمة بوسيل، عن استيائها من حذف "كوفر" أغنية كانت قد نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.

وأعادت بوسيل نشر "كوفر" أغنية الفنانة هبة طوجي والتي حملت عنوان "مين اللي بيختار"، وعلقت: "شكل في ناس الكوفر الأخير زعلها جامد، وبحاولوا يمسحوه كل شوي عن صفحتي".

وتابعت: "آسفة لم أقصد ايذاء مشاعر أحد. ولا أعلم من الشخص المستاء لهذه الدرجة من الكوفر الذي قمت بنشره.الجميع ينشر كوفر أغاني".

إنستغرام

وتفاعل المتابعون مع "الكوفر" الذي أعادت بسمة بوسيل نشره، وجاءت التعليقات مساندة لها للمضي قدما في عالم الفن، وقال أحدهم: "انت انشري كوفرات ونحنا معك في كل وسائل التواصل الاجتماعي، ان شاء الله نخليكي متل سعد لمجرد تملكين أعلى أرقام في العالم العربي".

وتابع آخر: "الله يبعد عنك النفوس الحسودة والمريضة.غاروا من نجاحك.بومبا موتوا بالسم".

واعتبرت أخرى أن الغيرة ستقضي على أعدائها، داعية إياها إلى التحلي بالقوة وعدم الاستسلام والمضي قدما في الحروب التي تُشن ضدها.

في حين أكد آخرون أن الحذف جاء تلقائيا حفاظا على حقوق الملكية وهذا الأمر من الممكن أن يحدث في أي أغنية، خاصة أنه جرى استبدال صوت الفنانة هبة طوجي التي تمتلك الأغنية واستبدالها بصوت بوسيل مع استخدام التوزيع الموسيقي نفسه.

في السياق نفسه، كانت بسمة بوسيل قد طرحت منذ أيام أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "أنا بدي طير" وجاءت ضمن إعلان دعائي لصالح إحدى شركات التجميل، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام".

وكانت الفنانة المغربية المعتزلة، قد قررت العودة إلى الغناء بعدما ابتعدت عن الساحة الفنية عقب ارتباطها بالفنان تامر حسني عام 2012.

ونشرت بسمة بوسيل عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمعها، مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف، في الاستديو الخاص به، خلال استماعها لأغانٍ جديدة.

وظهرت وهي تضع سماعة الأذن وإلى جانبها رؤوف، إذ شكرته على اليوم الجميل، وقالت: "عيد ميلاد سعيد مصطفى، شكرًا جزيلًا على اليوم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com