هند عاكف تحذر من منتحل صفة مدير أعمالها.. وتهدده بالقضاء

هند عاكف تحذر من منتحل صفة مدير أعمالها.. وتهدده بالقضاء

نفت الفنانة المصرية هند عاكف تعيين الشاب أحمد الجعفري كمدير لأعمالها، مؤكدة أنها لا تمتلك أي جمعية لجمع التبرعات.

وشاركت عاكف، عبر "انستغرام"، لقطة شاشة لادعاء الشاب الذي نشره عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، وأرفقته بتعليق نفت فيه ما ادعى، مبينة أنها لا تعرفه أبداً ولا تربطها فيه أي صلة قرابة.

وقالت: "هام جداً للتوضيح.. جمهوري الغالي وأصدقائي المحترمين.. هذا البوست وصلني قبل قليل.. أحب أن أوضح أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولا يوجد بيني وبين هذا المدعي أي صلة لا من قريب ولا من بعيد.. وعمري ما شفته في حياتي".

كما أكدت أنها لا تمتلك أي جمعية تدعم الموهوبين، ولا تجمع التبرعات من أجل تنميتها، مضيفة: "أنا لا أكلف أي شخص بجمع التبرعات وليس لدي أي مؤسسات باسمي ولا أكلف أحدا بإدارة أعمالي".

ولفتت إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحقه لأنه شخص "نصاب" وفق تعبيرها، وطالبت جمهورها بالحذر منه، معلقة: "أرجو الحذر من هؤلاء النصابين.. وإنني سأتخذ بحق هذا الشخص النصاب كافة الإجراءات القانونية".

ادعاء الشاب

وكان الشاب الذي يدعى "أحمد الجعفري" والشهير بـ"عسلية" قد شارك عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورة له وللفنانة هند عاكف، أرفقهما بتعليق أعلن فيه تسلمه إدارة أعمالها، وحصوله على منصب العضوية من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وعلق: "شرف لي أن الفنانة هند عاكف كلفتني بأن أكون مدير أعمالها.. وشكراً للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على منحي عضوية النقابة".

وطلب من جمهور عاكف التواصل معه من أجل لم التبرعات لصالح مؤسسة خيرية تديرها عاكف من أجل دعم الموهوبين، وأرفق عنوانها السكني أيضاً، معلقاً: "التواصل معي حبايبي من أجل التواصل مع الفنانة هند عاكف أو التبرع لصالح مؤسسة " عاكف" الخيرية للموهوبين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com