هذا ما قاله تركي آل الشيخ عن زوجته

هذا ما قاله تركي آل الشيخ عن زوجته

أشاد رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بزوجته "هديل/أم ناصر" خلال حواره في برنامج "بودكاست مع عمار التقي"، مع المذيع الكويتي عمار تقي.

ووصف آل الشيخ زوجته بأنها "الكل بالكل" في حياته، قائلا: أم ناصر هي من تنظم حياتي كلها، وحياة أبنائنا، حتى أنا هي من تعطيني المصروف في آخر السنوات (دراهمي معها)- لو هناك شخص يستحق أن أعتذر له فأكيد زوجتي هذه. مقصر معها ومع الأولاد منذ 15 سنة، لكن أعتقد أنهم يعذرونني.

وأوضح آل الشيخ أن زوجته لا تمثل بالنسبة له شعار "وراء كل رجل عظيم امرأة"، بل هي شريكة حياته وتمشي إلى جانبه ووجه الخير عليه.

وتحدث آل الشيخ عن طفولته، قائلا إنه نشأ في أسرة متوسطة الحال، وعاش في بيت جده وجدته لفترة طويلة، مما أثر على شخصيته. وكان أول حفيد للعائلة وتنفذ طلباته من قبل أعمامه وأخواله وجده وجدته، كما تربى في مدارس حكومية.

كما كشف رئيس هيئة الترفيه عن حبه للموسيقى منذ أيام الطفولة وحلم الدراسة في أمريكا، إلا أن بعض الخيارات كانت أفضل بدراسته العسكرية وعمله في الرياض، وما زال إلى الآن يحتفظ بأصدقائه في الدراسة.

ووصف آل الشيح فترة مرضه التي مرّ بها في عام 2015، بأنها كانت امتحاناً من الله، غيّرته إلى شخص أكثر جدية وحرصاً على تحقيق أهدافه. قائلا: المرض غير في الكثير من الصفات من أبرزها الرغبة السريعة في الإنجاز.

وأضاف أن العشرين سنة الأخيرة اعتاد عدم النوم في الليل، فهو ينام من الفجر إلى الظهر لساعات قليلة جداً لا تتجاوز الأربع ساعات في اليوم، بسبب كثرة انشغاله بالعمل.

وأكد أنه بدأ يشعر بالخوف حين أصبح أولاده يكبرون أمامه.

وكان آل الشيخ قد روّج للحلقة من خلال صفحته الرسمية على منصة "إكس"، وقال فيها: "أول تجربة لي في برنامج #بودكاست_عمار.. مع الإعلامي المتألق أخوي عمار تقي"، حلقتين … الأولى نزلت اليوم والثانية بكرة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com