جوردان لوتس وديمي لوفاتو يحتفلان بخطوبتهما

جوردان لوتس وديمي لوفاتو يحتفلان بخطوبتهما

احتفل كاتب الأغاني جوردان لوتس، وحبيبته المغنية الأمريكية، ديمي لوفاتو بخطوبتهما في لوس أنجلوس بحضور عائلتيهما، وذلك بعد مرور أكثر من عام على مواعدتهما.

وأكد ممثل لوتس خبر الخطوبة للصحافة، مشيرًا إلى أن الكاتب قدم خاتم ألماس على شكل كمثرى مصممًا خصيصًا لعروسه من شركة المجوهرات الفاخرة  N.Y.C.

وكان لوتس (32 عاما) قد التقى بديمي (30 عاما) للمرة الأولى في شهر يناير/كانون الثاني 2022، بعدما ساعدها في كتابة أغنيتها Substanc، ثم كشفا بعد ذلك عن دخولهما بعلاقة غرامية خلال مشاركتهما في حفل كلايف ديفيس السنوي الذي يقام قبل جوائز الغرامي.

كما احتفلت ديمي لوفاتو بعيد ميلاد حبيبها الذي صادف في شهر مارس/آذار الماضي، ووجهت له رسالة قالت فيها: لقد انتظرت حياتي كلها لأجدك، ولا أستطيع الانتظار للاحتفال بالعديد من أعياد الميلاد معًا.. أنت حلم أصبح حقيقة.

وعلى صعيد آخر؛ كانت ديمي قد قالت في وقت سابق إن انفصالها عن الممثل ماكس إيريتش، ساعدها في اكتشاف ذاتها واكتشاف حقيقة هويتها الجنسية، مشيرة إلى دور جائحة كورونا في ذلك.

وارتبطت لوفاتو وماكس إيريتش لمدة سبعة أشهر تقريبا، لكنهما أنهيا علاقتهما في سبتمبر/ أيلول الماضي 2020.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، في الـ 19 من مايو/ أيار 2021: إن لوفاتو تعتبر من الآن بين الأشخاص الذين لا يعرفون أنفسهم بواسطة النظام الجندري الثنائي القائم على التمييز بين ذكر وأنثى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com