شقيقة أحمد مكي ترد على تصريحه بشأن ابتعادها عن التمثيل

شقيقة أحمد مكي ترد على تصريحه بشأن ابتعادها عن التمثيل

أكدت الفنانة المصرية إيناس مكي، أنها لا تمانع من تكرار تجربة الزواج في حال صادفت الحب الحقيقي، مشيرة إلى أنه يصعب عليها الاعتماد على عقلها في هذا القرار، لافتةً إلى أن نجاح العلاقة يعتمد على المودة بين الزوجين، وفشلها يعود إلى الكذب.

ونفت إيناس ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقع شقيقها أحمد مكي ابتعادها عن التمثيل بعد نجاحها الكبير في مسلسل "الحاسة السابعة" والذي عرض عام 2005.

وقالت إيناس خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "القاهرة والناس"، إن توقع أحمد مكي ذلك كان بمثابة تعليق طريف على شخصيتها بالعمل، معقبةً: هو قال كدا كنوع من "الايفيه" عشان شخصيتي كانت لاسعة وبنت مجنونة.

وأضافت أنها قررت الامتناع عن الإجابة على أي سؤال يخص شقيقها مكي وعملهما معاً، مطالبةً الجميع بعدم سؤالها عن ذلك وقالت: من كتر ما انسألت قررت إني ماردش على أي سؤال يخص الميغا ستار أحمد مكي أو يخص عملي معاه.. اسألوه هو مش أنا.

عقدة الارتباط

وكشفت إيناس خلال اللقاء أن سبب فشل زيجتها الأولى، والتي لم تستمر سوى 6 أشهر فقط، هو عدم تحملها قلق وضغط الارتباط.

وأوضحت أن تجربتها الأولى سببت لها عقدة من الارتباط، وجعلتها تدخل في دوامة أسئلة غير منتهية بشأن تدخل الطرف الآخر بشكل مبالغ في أدق التفاصيل، قائلة: صرت اسأل نفسي إن الطرف الآخر عارف كل حاجة عني.. وتكلمني أقلك بالتصوير وتسببللي ضغط وتوتر وما تقوليش أعملك أيه.

فخرها بالعمل مع عادل إمام

وأعربت إيناس عن فخرها الكبير بالعمل مع عادل إمام، خاصةً وأنه أشاد بموهبتها في بداية مسيرتها الفنية وراهن على نجاحها في لقاء إعلامي سابق.

ووصفت العمل معه بـ"الممتع"، إذ كانت تقضي في الكواليس أوقاتاً مرحة وطريفة، وقالت: فيلم هالو أمريكا كان مليان أوقات كوميدية.. الزعيم كان يقعد يقول ليّا يرضيكي اللي بيحصل ده.

كما أعربت عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" واصفة إياه بأهم محطة بمسيرتها الفنية.

إرثها الفني

وأشارت إلى أنها ورثت حب الفن من الفنان فريد شوقي، ويعود الفضل بنجاحها للفنان نور الشريف، كما وصفت فؤاد المهندس بـ"مدرسة التمثيل".

آخر أعمال إيناس مكي

الجدير ذكره أن الفنانة إيناس مكي كانت قد عادت العام الماضي إلى التمثيل بعد غياب طويل وذلك من خلال مشاركتها في فيلم "اتنين للإيجار" والذي عرض مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ولعب بطولته كل من بيومي فؤاد وناهد السباعي وميرهان حسين وإيمان السيد.

شقيقة أحمد مكي ترد على تصريحه بشأن ابتعادها عن التمثيل
إيناس مكي: لم أحضر جنازة والدي لمشاركتي بمسرحية.. وأحمد مكي لم يمنعني من الفن

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com