بيومي فؤاد: تعرضت للغدر من محمد السبكي

بيومي فؤاد: تعرضت للغدر من محمد السبكي

تطرق الفنان المصري بيومي فؤاد للحديث عن الخلاف الحاصل بينه وبين المنتج محمد السبكي بسبب فيلم "مطرح مطروح"، متهمًا الأخير بالغدر وسرقة العمل منه وإسناده لفنان آخر.

بيومي الذي حلَّ ضيفًا في برنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبدالوهاب كشف أن السبكي غدر به بعدما قدَّم له عملا سينمائيا من أجل إنتاجه له، رغم أن الكثيرين عرضوا عليه إنتاج الفيلم، إلَّا أنه فضل منح السبكي الأفضلية.

وأوضح بيومي أن المؤلفين لم يعجبهم الأجر الذي قدمه لهم السبكي؛ ما دفعه لزيادة أجورهم من ميزانيته الخاصة بسبب إعجابه بالعمل، وبعد انتهاء مرحلة التعاقد، تفاجأ حينما علم أن السبكي وقَّع المؤلفين على التنازل وأسند بطولة العمل إلى زميله محمود حميدة.

وأشار الفنان إلى أنه لم يكن يعاني سابقًا من أيِّ مشاكل صحية، لكن بعد معرفته بما حصل ارتفع ضغط عينه، وكاد يحدث انفجار في الشعيرات الدموية، وأشار عليه الطبيب بالخضوع لعملية جراحية على الفور.

ولفت فؤاد إلى أن المنتج أحمد السبكي أفضل من شقيقه إلى حد كبير، رغم أنه يعمل على تخفيض أجور الممثلين، إلَّا أنه يوفي جميع المستحقات المادية المتفق عليها، مؤكدًا على أنه من أهم المنتجين في مصر، على عكس شقيقه محمد السبكي.

ولفت بيومي إلى أنه وعد نفسه بعدم تقديم أعمال كثيرة الفترة القادمة بعد انتهاء الموسم الرمضاني، نافيًا ما يجري تداوله حول أن عمله كثيرًا يعود لرغبته في تعويض ما فاته بسبب كبر سنه، أو رغبةً منه في تجميع أموال كثيرة لتأمين مستقبل أبنائه، مُشيرًا إلى أن ذلك الأمر فيه من المنطق، لكن ليس الحقيقة المطلقة.

وأوضح الفنان المصري أنه لا يحب الجلوس في البيت، مشيرا إلى أنه يدعو الله في كل صلاة قائلا :"ربنا يكفينا شر عقدة البيت"، لافتًا إلى أن 80% من أعماله يشارك بها بسبب خجله، رغم معرفته المسبقة بفشلها من جميع الجوانب، إلَّا أن الله ينقذه من الفشل بسبب نواياه الطيبة تجاه زملائه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com