سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيفسوشال ميديا

سلمى أبو ضيف: حزنت على نهاية "رُبا" في "أنف وثلاث عيون"

أعربت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف عن حزنها الشديد لنهاية شخصية "رُبا" التي قدمتها في فيلم "أنف وثلاث عيون"، والذي من المقرر طرحه في دور العرض المصرية والعربية خلال الفترة المقبلة.

وقالت سلمى في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا": "شخصية ربا من أجمل وأقرب الشخصيات لقلبي؛ لأنها من بداية أعمالي الدرامية في السينما، وأحببتها كثيرا بفضل سيناريو الكاتب وائل حمدي، وتوجيهات المخرج المبدع أمير رمسيس.

وتابعت: "لا أحب أن أحرق أحداث الفيلم، خصوصا أن الفيلم لم يعرض بعد إلا أثناء فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولكن أنا تأثرت بتلك الشخصية وحزنت على نهايتها؛ لأن مشاعرها كانت حقيقية، وأعتقد أن كل من شاهد الفيلم تأثر وحزن بسبب تلك النهاية التي قرر اختيارها الدكتور هاشم".

وأشارت سلمى إلى أن الفيلم مأخوذ من رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، ويشارك في بطولته ظافر العابدين، وصبا مبارك، وأمينة خليل، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى.

وحول أعمالها الأخيرة، أكدت سلمى أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "ليه تعيشها لوحدك"، الذي تشارك من خلاله مع مجموعة من الفنانين من بينهم شريف منير وخالد الصاوي، وهو من إخراج حسام الجوهري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com