أشباه توم كروز يصدمون الجمهور.. نسخة طبق الأصل
Imazins

أشباه توم كروز يصدمون الجمهور.. نسخة طبق الأصل

صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورٍ لـ"دوبليرات" النجم الأمريكي توم كروز، الذين بدوا نسخة طبق الأصل عنه.

وفي التفاصيل، تداول مستخدمو موقع التغريدات "تويتر" صورا منسوبة لدوبليرات توم كروز يحتفلون بعرض فيلم "المهمة المستحيلة"، حيث ظهروا مرتدين سترات جلدية سوداء، بينما سرحوا شعرهم على طريقة النجم، بينما اعتلت وجوههم ابتسامة النجم العريضة.

وفي صورة أخرى، ظهر أكثر من ثمانية رجال وهم يلتقطون صورة سيلفي مع بعضهم، بينما يبتسمون لعدسة الكاميرا بحماسة.

Twitter
Twitter

وانقسمت ردود الأفعال بين مشكك و مصدق، إذ أوضح بعضهم أن الصور غير حقيقة، خاصة أن كروز لا يعتمد على "دوبلير" في أعماله السينمائية، إذ يؤدي مشاهده الخطرة بنفسه.

وكتبت إحدى المعلقات: "هو انا مشعارف انت كاتبة الخبر قاصداه ولا هزار، لكن توم كروز اكد اكتر من مرة انه بيعمل المشاهد كلها بنفسه وبينشر الكواليس كمان.. في اخر فيلم mission impossible رجله انكسرت .. وفي top gun maverick جاب الطيارة بتاعته وهو اللي كان سايقها كمان".

فيما أوضح بعضهم الآخر أن النجم يعتمد على "دوبلير" في المشاهد العادية، مؤكدين ذلك بمشاركة صور للدوبلير رفقة كروز في كواليس أعماله.

من جهة أخرى، أكَّد الكثيرون أن الصورة المتداولة استخدمت فيها تقنية الذكاء الاصطناعي AI، مشيرين إلى أن تفاصيلها تبدو غير حقيقة.

وعلى الصعيد الفني، تستضيف إمارة أبوظبي العرض الأول لفيلم Mission: Impossible Dead Reckoning في قصر الإمارات يوم الـ 26 من يونيو الجاري، حيث سيشهد احتفالًا بحضور طاقم العمل على رأسهم توم كروز والمخرج العالمي كريستوفر ماكويري.

ويُشار إلى أن العمل صورت بعض مشاهده في صحراء ليوا الإماراتية (صحراء الربع الخالي) ومبنى مطار أبوظبي، حيث تواجد كروز وطاقم تصوير فيلمه في المنطقة عام 2021، لتصوير بعض اللقطات الحماسية للجزء السابع من العمل، وبقوا هناك لمدة أسبوعين تقريبًا، حيث تلقوا الدعم من قبل لجنة أبوظبي للأفلام بالإضافة إلى شركاء الإنتاج المحليين الآخرين، بما فيهم شركة twofour54.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com