هبة نور تتوعد المسؤولين عن تركيب صور مسيئة لها
Instagram

هبة نور تتوعد المسؤولين عن تركيب صور مسيئة لها

توعدت الفنانة السورية هبة نور بمحاسبة قائمين على صفحات في شبكات التواصل الاجتماعي، قاموا بـ"تركيب صور مزيفة بشكل وقح ومسيء لها".

وعبّرت نور عن غضبها إزاء تداول تلك الصور، قائلة في تدوينة نشرتها في إنستغرام: "للأسـف بعض مستخدمي السوشال ميديا فاضيين لدرجة يركبوا صور مزيفة بشكل وقح ومسيء ويقولوا الفنانة كذا وكذا".

وتساءلت عن هدف تلك الصفحات من تركيب الصور "شو الهدف.. أديش فاضيين.. لدرجة ماعندكن شي يشغلكن ويخليكم تتطوروا لا على الصيد الاخلاقي ولا حتى على الصعيد الشخصي".

وأكدت أن الجمهور اليوم قادر على التمييز بين الصور الحقيقية والمزيفة، وتوعدت بمقاضاة الصفحات التي تداولت الصور معلقة: "أكيد رح يتم محاسبة هي الصفحات بالساعات القليلة القادمة".

وتداولت صفحات في السوشال ميديا صورا لهبة نور بملابس مكشوفة، وادعى ناشروها أن الصور التقطت لهبة وهي في ملهى ليلي في لبنان.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها نور لمثل هذا الموقف؛ إذ نسب إليها في السابق تصريحات مسيئة حول بعض الفنانين جرى تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها نفتها في تدوينة قالت فيها "يسعد أوقاتكم جميع التصريحات لا تمت للحقيقة بصلة وليس لي علاقة فيها لا من قريب ولا بعيد".

وأضافت أنها لم يسبق لها أن قامت بإعطاء رأيها بأي فنان سوري أو عربي؛ لأنها ليست بموضع تقييم؛ إذ إن الجمهور هو من يتولى هذه المهمة.

وتابعت أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين زملائها الفنانين؛ لأنها تحترم مهنتها التي تجمعهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com