إلهام شاهين
إلهام شاهينانستغرام

إلهام شاهين تستعد لفيلمين جديدين

تعاقدت الفنانة المصرية إلهام شاهين على بطولة فيلم جديد بعنوان "الحب كله"، على أن يبدأ تصويره قريبًا، وهو من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.

ونشرت إلهام صورة على حسابها في "إنستغرام" أثناء توقيعها العقد الخاص بالفيلم، وعلّقت بالقول: مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور، سنبدأ التصوير قريبًا.

إلهام في "الورقة الثالثة"

كذلك تستعد إلهام شاهين للمشاركة في فيلم آخر بعنوان "الورقة الثالثة"، من إخراج منى الخضري، وتأليف سارة شولح.

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي، ومن المقرر أن يتم تصويره في فرنسا.

التفاؤل

احتفلت إلهام مؤخراً بعيد ميلادها الـ63، الذي صادف 3 يناير/كانون الثاني، وسط أجواء عائلية مميزة، وشاركت متابعيها على "إنستغرام" جانبًا من أجواء الاحتفال بفيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية "عيد الميلاد" مع عائلتها.

إلهام شاهين
هكذا احتفلت إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ63

وبدت الفنانة سعيدة للغاية إذ قامت بإطفاء الشموع برفقة ابن أخيها، وقالت: يا رب يخليكو ليا ويسعدكم كلكم.

وأرفقت إلهام الفيديو بتعليق أعربت فيه عن تفاؤلها بالعام الجديد، راجية الله أن تكون سنة 2024 سعيدة على جميع مواليد برج الجدي، قائلة: أنا متفائلة.

آخر أعمالها

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هو مسلسل "ألفريدو" المأخوذ عن رواية "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا.

إلهام شاهين
إلهام شاهين تحمس الجمهور لدورها في "ألفريدو"

وشارك إلى جانب إلهام في بطولة المسلسل أحمد فهمي، وندى موسى، وإيمان السيد، وعمر شرقي، وغيرهم وهو من إخراج عصام نصار. وقدّمت إلهام شاهين دور "سوسو" التي تعاني من مرض ألزهايمر.

إلهام شاهين
إلهام شاهين: "مبسوطة إني بتعاكس"!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com