بعد شائعات خلافهما.. كيفانش تاتليتوغ بصورة رومانسية مع زوجته

بعد شائعات خلافهما.. كيفانش تاتليتوغ بصورة رومانسية مع زوجته

شارك النجم التركي كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية مع زوجته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر، رغم أنه يحرص دائما على إبعاد حياته الشخصية والعائلية عن وسائل الإعلام.

وفي الصورة التي نشرها كيفانش عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، ظهر معانقًا زوجته بينما طبع قبلة على جبينها، أما هي فحدَّقت بعدسة الكاميرا وارتسمت على وجهها ابتسامة عريضة.

وتأتي الصورة كردٍ غير مباشرٍ على الشائعات المنتشرة حول وجود خلافات بين كيفانش وزوجته، بعد مشهد القبلة الذي جمعه بالممثلة سيرناي ساريكايا بمسلسل "العائلة".

وكشفت صحيفة "القرار" أن مشهد القبلة تسبب بتوتر وخلاف بين تاتليتوغ وزوجته ديزنر، وتطور إلى تهديد الأخيرة له بالطلاق في حال كرر فعلته.

وكان مسلسل "العائلة" قد تضمن العديد من المشاهد الرومانسية من بينها مشهد القبلة الحميمية التي جمعت كيفانش تاتليتوغ الذي يجسّد شخصية "أصلان" والنجمة سيريناي ساريكايا التي تجسّد دور الطبيبة النفسية "ديفين".

زواج كيفانش وباشاك

وتزوج كيفانش من مصممة الأزياء باشاك ديزار في فبراير عام 2016 بالقنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس، ورزقا بطفلهما الأول في أبريل 2022ـ أطلقا عليه اسما مركبا وهو “كورت إيفه تاتليتوغ”.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com