جدل علاقة نزار الفارس وحورية فرغلي إلى الواجهة مجددًا

جدل علاقة نزار الفارس وحورية فرغلي إلى الواجهة مجددًا

عاد الجدل مجددًا حول طبيعة العلاقة التي تجمع الإعلامي العراقي نزار الفارس، والممثلة المصرية حورية فرغلي، بعد الأزمة الأخيرة التي كانت اشتعلت بينهما قبل أشهر، بعدما اتهمت حورية نزار بأنه يتلاعب بمشاعرها.

ووثق الفارس عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه برفقة حورية وهو يهنئها بمناسبة عيد الحب، حيث قدم لها مصحفا ووردة حمراء كهدية؛ وهو ما أثار التساؤلات مجددًا حول وقوع حورية فرغلي في قصة حب مع نزار الفارس.

لكن حورية نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام برفقة من وصفته بـ"أعز الناس على قلبي" ميدو فايد؛ للتعليق على تلميحات نزار الفارس بوجود علاقة عاطفية بينهما.

وأوضحت الممثلة المصرية أن الفارس زارها في منزلها لمصالحتها وقبلت الهدية؛ لأنها تضمنت نسخة من القرآن الكريم، وأحرجها عندما قدم لها وردة حمراء، مشيرة إلى أن هدفه من الزيارة كان التصوير فقط.

وأضافت أنها لا تعلم سبب قيام الفارس بإهدائها وردة حمراء معلقة: هو كان مشغول، يصور كل حاجة بالهاتف، ويبحث داخل المنزل عن الموقع الأكثر مناسبة من حيث الإضاءة.

وكان الفارس نشر مقطع فيديو يوثق زيارته لمنزل حورية حاملاً هدية وردة حمراء ومصحفاً شريفاً، وعلق قائلاً: هذا الورد لعيونكم بتاريخ 2-2 قبل عيد الحب، ومصحف من أجل أن يحفظك الله من أي شر.

وقبل أيام قليلة رفض الفارس الحديث عن حلقته مع حورية فرغلي، والتي أثارت جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي بعدما أعلن خطوبتهما خلال استضافته الفنانة المصرية، والتي نفت ذلك.

وعلّق الفارس على ذلك الجدل: أحب حورية.. وتصالحت معها ولم يكن القصد من وراء ذلك تصدر الترند.

وفي وقت سابق، تصدر الثنائي الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن الفارس خطوبته حورية، إلا أن الأخيرة نفت خطبتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية، في أحد البرامج التلفزيونية، وقالت: أول مرة أشوفه في حياتي امبارح، ورقصنا سوا في البرنامج، قال لي انتي بتحبي ماجد المهندس؟ قولتله آه فقالي تحبي ترقصي على أغنية ليه فمرضتش أكسفه كنت بجامله.

 وأضافت: فوجئت بيه بيصور فيديوهات من ورايا، ومتخطبتش لنزار ولا لأي راجل تاني، هرفع عليه قضية هو خطبني من مين ده؟.

جدل علاقة نزار الفارس وحورية فرغلي إلى الواجهة مجددًا
حورية فرغلي: السحر الأسود عطّل زواجي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com