ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضيإنستغرام

ياسمين عبد العزيز عن سرّ تفاهمها مع أحمد العوضي: بطير في الهوا

علّقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على مشاهد زوجها أحمد العوضي في فيلم "الإسكندراني" والذي يلعب فيه أولى بطولاته المطلقة، إلى جانب كل من: زينة رضا، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، وعصام السقا، وصلاح العبد الله.

وشاركت "ياسمين" عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" صورة للعوضي وهو يلعب رياضة المصارعة الحرة خلال مشاهد الفيلم، وظهر بالصورة وهو يقوم بركل خصمه بقدمه في الهواء.

وأرفقت الصورة بتعليق طريف كشفت فيه عن سرِّ تفاهمها وعدم حدوث خلافات بينهما، قائلة: عشان كده ما بتخانقش معه.. دا بيطير في الهوا.

رسالة تهنئة

وكانت "ياسمين" قد حرصت على دعم زوجها، وقامت بتوجيه تهنئة له على فيلم "الإسكندراني" الذي من المقرر عرضه، مطلع كانون الثاني/ يناير المقبل، في دور العرض.

وشاركت عبر حسابها على "إنستغرام" بوسترين للعمل حملا صورة زوجها العوضي، أرفقتها بتعليق تمنت له فيه النجاح والتوفيق، قائلة: مبارك، ربنا يكرم إن شاء الله.. فيلم الإسكندراني.

وبدوره، ردَّ "العوضي" عليها بتعليق جاء فيه: ربنا يبارك فيكِ يا حبيبتي.

طلبها الطلاق

وهذه ليست أول مرة تعلق فيها "ياسمين" على تصرفات زوجها أحمد العوضي بشكل طريف، إذ سبق أن أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طلبها الطلاق منه.

وفي التفاصيل، قام "العوضي" بالترويج لظهوره الإعلامي في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، بصورة ظهر فيها وهو يأكل "كبدة نيئة"، لتقوم "ياسمين" بالتعليق عليها بالقول: إيه ده؟ طلّقني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com