أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والجمهور يشبه ملامحها بوالدها
انستغرام

أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والجمهور يشبه ملامحها بوالدها

شاركت الفنانة الجزائرية، أمل بوشوشة، جمهورها بأجواء احتفالها وزوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة "ليا"، البالغة من العمر ستة أعوام.

ونشرت بوشوشة صور الاحتفال عبر حسابها في إنستغرام، لتنهال التعليقات المهنئة والمباركة بهذه المناسبة السعيدة، آملين أن تكون حياتهم العائلية مليئة بالاستقرار والازدهار والنجاح.

ووسط رسائل التهاني، علق العديد من المتابعين على مدى التشابه بين الطفلة ووالديها، ليؤكد المعلقون أنها تشبه والدها أكثر في الملامح، واعتبروها نسخة منه.

وأطلت أمل بوشوشة في صور الاحتفال بفستان أبيض قصير أبرز جمالها حسب محبيها، وكانت تحتضن زوجها وابنتها في إحدى الصور، وعلقت على الصور كاتبة "نعمة".

وفي الشأن الفني، غابت أمل بوشوشة عن المنافسة في رمضان 2023 ، بعد أن خرج مسلسل "الدائرة الشمالية" قبل ساعات من انطلاق السباق الرمضاني.

وتمنت الفنانة أن تلقى شخصية "فضة" التي تجسدها في المسلسل إعجاب جمهورها، معتبرة أن العمل خطوة جديدة في مسيرتها، وعلقت: "لم أقدم يوما شخصية جريئة من حيث الطرح. بالنهاية فضة هي جزء بسيط من المسلسل ككل".

يذكر أن مسلسل "دوار شمالي" من إنتاج "آي سي ميديا"، تأليف حازم سليمان، وإخراج عامر فهد، ومستوحى من قصيدة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش "لا شيء يعجبني".

ومن المشاركين فيه أيضًا فايز قزق، كارمن لبس، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، محمد حداقي، وائل زيدان، وجمال العلي، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com