مساري وسحر جولستاني يحتفلان بزفافهما في لوس أنجلوس

مساري وسحر جولستاني يحتفلان بزفافهما في لوس أنجلوس

احتفل المغني العالمي مساري بزفافه من مصمّمة المجوهرات والمؤثرة في عالم الموضة الكندية سحر جولستاني، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمشاهير والموسيقيين، وذلك بعد قصة حب وصلت إلى 10 سنوات تقريبًا.

وأقيم حفل الزفاف في قاعة مكشوفة مزينة بالورود في لوس أنجلوس الأمريكية بحضور المُنتج الموسيقيّ العالميّ وصديق مساري "وسيم SAL صليبي"، وكذلك ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه صليبي، ومُغنّي الراب "Belly" المعروف بصداقته للعروسين، وأيضًا عصام النجّار.

وظهرت العروس بفستانين، الأول جاء ضيقًا من الأعلى ومزينًا بحبيّات الستراس المنسقة كالحبال، ومسندلاً على شكل تنورة واسعة مزينة بحبال الستراس أيضًا، من تصميم اللبنانية ياسمين ملاح، ووضعت على رأسها طرحة طويلة مزينة بالستراس أيضًا.

أما الفستان الثاني فكان ضيقًا بالكامل يبرز رشاقتها مع شك حبيبات من اللؤلؤ والستراس اللامع عند الصدر ونسقته بقفازات من الشيفون مزينة باللؤلؤ، وجاء أسفل الثوب بفتحة من الخلف.

ودخل "مساري" قاعة حفل الزفاف على أنغام الزفة اللبنانية، وقدّم لعروسه أغنيته الشهية "real love" ورقص معها وسط تفاعل الحضور.

وقدّمت إليانا أغنيتها "الكون جنّة معاك" (La Vie En Rose ) الخاصّة بالرقصة الأولى للعروسين، كما فاجأ "مساري" حبيبته وأهداها أغنية "جمالو" التي أداها للمرة الأولى خلال حفل الزفاف.

وكتب "مساري" كلمات الأغنية مع علي دوغان، ووزّعها موسيقيًا كل من: مساري، و "Kemyst"، ومجد فهمة.

ونشرت العروس سحر جولستاني من خلال "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة إطلالات احتفالاً بزفافها، وعلقت بما معناه: "لا أستطيع الانتظار لكي أصبح السيدة مساري".

وجمع "مساري" و"جولستاني" قصة حب رومانسية، دامت لأكثر من 10 سنوات، وكان الأول قد أعلنت، في شهر فبراير العام 2021، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، عن خطوبته رسميًا من الثانية، ونشر فيديو رومانسيًا لهما وهو يفاجئها بطلب يدها للزواج خلال تصويره فيديو كليب لإحدى أغانيه، والتي كانت تشاركه فيه.

وعلّق على هذا الفيديو، قائلًا: "بعد قضاء أجمل 9 سنوات معًا، قررنا نقل علاقتنا إلى مستوى آخر، وفخور بمشاركة هذه اللحظة معكم جميعًا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com