ما حقيقة مشاركة عادل إمام في بطولة "شمس الزناتي 2" بجانب نجله؟

ما حقيقة مشاركة عادل إمام في بطولة "شمس الزناتي 2" بجانب نجله؟

ردَّ المخرج المصري عمرو سلامة على التقارير الفنية التي انتشرت، في الساعات القليلة الماضية، حول مشاركة الفنان عادل إمام في فيلم "شمس الزناتي 2".

وأكد "سلامة" في تصريحات تلفزيونية أن الأنباء المتدولة غير صحيحة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن فيلم "شمس الزتاني" الذي بدأ في تصويره ليس له علاقة بالفيلم الأصلي الذي قدمه "الزعيم"، منذ سنوات.

ويؤدي محمد إمام نجل "الزعيم" بطولة الفيلم الجديد الذي سبق وشارك فيه والده بجزئه الأول الذي عُرض، العام 1991، بحضور: سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وعلي عبد الرحيم، وعبد الله محمود، وإبراهيم نصر، ومن إخراج سمير سيف، والمأخوذ عن قصة "العظماء السبعة"، وحقق نجاحًا كبيرًا حينها.

أما الفيلم الجديد فيضم ضمن أبطاله أيضًا كلاً من: أمينة خليل، وأحمد داش، وعمرو عبد الجليل، وأحمد خالد صالح، وطه دسوقي، ومصطفى غريب، والفيلم من إنتاج ريمون رمسيس Aka، ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن.

وكان محمد إمام قد شوق الجمهور، في وقت سابق، لفيلم "شمس الزناتي"، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، حيث كتب منشورًا جاء فيه: انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.

يذكر أن "شمس الزناتي" مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان "العظماء السبعة"، جرى إنتاج أكثر من نسخة منه حول العالم، منها نسخة أمريكية قديمة، العام 1960، وأخرى في 2016.

وتدور أحداث الفيلم المصري في واحة نائية أثناء الحرب العالمية الثانية، تتعرض من مسلحين، حيث يسافر شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشمس الزناتي لمواجهة الأشرار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com