أغنيتان لرامي صبري بقائمة الأكثر رواجاً في "يوتيوب"
سوشال ميديا

أغنيتان لرامي صبري بقائمة الأكثر رواجاً في "يوتيوب"

تصدرت أغنيتان للفنان المصري رامي صبري، قمة الأغنيات العربية المتواجدة في قائمة الأغنيات العربية الأكثر رواجاً حول العالم حسب القائمة اليومية التي يصدرها موقع "يوتيوب".

وجاءت أغنية "بين الحيطان" إحدى أغنيات ألبوم رامي صبري الجديد "النهايات أخلاق" في المركز 102 عبر العالم، بينما احتلت أغنيته الثانية "النهايات أخلاق" المركز 110، ليكون المطرب العربي الوحيد الذي يمتلك أغنيتين في قائمة أعلى 200 أغنية حول العالم.

يذكر أن الفنان رامي صبري كان طرح خلال الأيام الماضية أغنيات ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" والذي تضمن 12 أغنية من بينها أغنية "إمانة يا قلبي" التى قدمها بإصدارين موسيقيين مختلفين.

تضمن ألبوم الفنان المصري 11 أغنية جديدة وهي "النهايات أخلاق"، و"بين الحيطان"، و"بحكي عليكي"، و"حلفتلك بالليالي"، و"جت سليمة"، و"كل سنة"، و"مبسوط يا بعد"، و"النجومية"، و"أمانة يا قلبي"، و"جامد"، و"ليك غلاوة عندي".

وتعاون صبري فى الألبوم مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين المصريين من بينهم أحمد علي موسى، وتامر حسين، ومحمد عاطف، وعمرو المصري، وعمرو الخضري، وعمرو الشاذلي ومدين، كما لحن صبري لنفسه فى الألبوم 5 أغنيات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com