كيفانش تاتليتوغ حديث الجمهور بعد ظهوره في الرياض

كيفانش تاتليتوغ حديث الجمهور بعد ظهوره في الرياض

تصدر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ حديث الجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صوره بشكل واسع وذلك خلال استمتاعه بوقته في المهرجان الموسيقي "ميدل بيست ساوندستورم 2023"، في الرياض.

وظهر "تاتليتوغ" في الصور مرتديًا قميصًا من الجلد، مع بنطال جينز أسود، وأقراط في أذنه.

كما أطل في مقطع فيديو وهو يتفاعل مع الجمهور على هامش المهرجان، والتقاط الصور التذكارية معهم، ووثَّق جانبًا من الأجواء عبر حسابه على "إنستغرام"، لتنهال عليه التعليقات المشيدة بإطلالته.

وطالب العديد من المعلقين السعوديين من المسؤولين في هيئة الترفيه بالاستمرار في استقدام النجوم الأتراك، الذين يحظون بجماهيرية كبيرة على غرار هاندا أرتشيل، وكيفانش، للمشاركة في الفعاليات الفنية المقامة حاليًا.

 وكان العديد من نجوم الفن والمشاهير قد أشعلوا الأجواء في افتتاح المهرجان الموسيقي "ساوند ستورم"، في العاصمة الرياض، والذي تنظمه "ميدل بيست ساوندستورم 2023" Mdlbeast soundstorm، تحت شعار "هنا تلقى جوّك".

 وشارك في الافتتاح الذي أقيم، يوم الخميس الماضي: عمرو دياب، وإليسا، ورابح صقر، وماجد المهندس، وأميمة طالب، إضافة إلى فعاليات موسيقية صاخبة لنجوم عالميين، بينهم: Paloma، فرقة Metallica، وDJ Leen، وDJ Snake وShkoon وH.E.R. وغيرهم.

وشهد اليوم التالي مشاركة: روبي، وحكيم، وحميد الشاعري، ورامي صبري، وعسيلي، والمغني الأمريكي كريس براون، والدي جي الهولندي مارتن جاركيس، وفريق الهيب هوب الأمريكي بلاك ايد بيز.

 وتقام حفلات المهرجان على 8 مسارح، بمشاركة 200 فنان وفرقة موسيقية من أبرز نجوم الموسيقى والغناء في العالم، منهم: كريس براون، وديفيد جوتيه، وكالفن هاريس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com