أصالة وفائق حسن يطفئان شمعة زواجهما الثانية

أصالة وفائق حسن يطفئان شمعة زواجهما الثانية

احتفلت المطربة السورية، أصالة نصري، وزوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن بعيد زواجهما الثاني، الذي صادف يوم أمس الأربعاء، الـ21 من يونيو/ حزيران.

ونشر الثنائي عبر تطبيق إنستغرام صورة لهما وهما يطفئان شمعة على شكل رقم "2" فوق قالب كيك صغير، وأرفقاها بتعليق: "نحنا مع بعض وراح نبقى مع بعض، فائق وصولا".

وحرص متابعو الثنائي على توجيه التهنئة لهما، حيث علّق المغني والملحن الإماراتي فايز السعيد على الصورة بالقول: "إن شاء الله مع بعض العمر كله"، فيما كتبت المطربة المصرية نهال نبيل: "كل سنة وانتم طيبين ودايماً مبسوطين ومع بعض على طول يا صولا".

وتزوج الثنائي في يونيو من العام 2021 وذلك بعد انفصال أصالة (54 سنة) عن زوجها السابق المخرج طارق العريان أواخر عام 2019، فيما تزوج حسن (52 عاما) للمرة الأولى عام 2009، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

ويحرص حسن وهو مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، وزوجته أصالة على التعبير عن مشاعر الحب التي تجمعهما باستمرار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال أصالة

يذكر أن أصالة، تعيش حاليا نجاح أغنيتها التي أطلقتها أخيرا "شبيه روحي"، والتي سجّلت أكثر من مليوني مشاهدة خلال يومين فقط منذ طرحها، عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

والأغنية من كلمات أنور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع موسيقي زيد نديم، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد.

وتقول أصالة في أغنية "شبيه روحي": "كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك.. ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي.. وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك.. وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي.. كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك.. ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي.. وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك.. وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com