عبد الله السدحان
عبد الله السدحانإنستغرام

عبد الله السدحان.. "هم يضحك" في رمضان

يطل الفنان السعودي عبد الله السدحان، على جمهوره في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال المسلسل الكوميدي "هم يضحك" للكاتب ضيف الله زيد والمخرج أحمد الفردان.

يشارك السدحان في العمل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية، بينهم باسمة حمادة، جمعة علي، منصور الفيلي، مروة خليل، بشار خالد العجيرب، وأحمد يوسف.

عبدالله السدحان ومروة خليل
عبدالله السدحان ومروة خليلإنستغرام

بعض نجوم العمل شاركوا صوراً من كواليس التصوير عبر حساباتهم في شبكات التواصل الاجتماعي، ومنهم السدحان نفسه والنجمة البحرينية مروة خليل التي شاركت أيضاً مقطع فيديو أثناء تصوير السدحان لأحد مشاهد المسلسل.

يذكر أن السدحان، شارك مؤخراً في فيلم "نورة" الذي عُرض في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وهو أول فيلمٍ سعودي روائي طويل يتم تصويره في مدينة العلا الأثرية.

وتجري أحداث الفيلم في حقبة الثمانينيات، ويروي قصة "نورة"، التي تجسد دورها ماريا بحراوي، الطموحة الحالمة، تحب الحياة والفن رغم عدم توفر الفرص الفنية أمامها، وتتعرف خلال الأحداث على المعلم "نادر"، الذي يجسده الفنان يعقوب الفرحان.

والفيلم من تأليف وإخراج توفيق الزايدي، وبطولة يعقوب الفرحان، ماريا بحراوي، عبدالله السدحان، وعائشة، وقد نال الفنان السدحان تكريمًا عن مجمل مسيرته الفنية من المهرجان.

وفي موسم دراما رمضان الماضي، شارك السدحان في مسلسل "طاش العودة"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي عن قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، وشارك في المسلسل، ناصر القصبي، وراشد الشمراني، ومحمد الطويان.. وغيرهم، والعمل من إخراج محمد القفاص.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com