ما مصير حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2023 بعد تأجيله؟

ما مصير حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2023 بعد تأجيله؟

بعد مرور أكثر من عام على انتخاب ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022، كان من المتوقع أن يتم انتخاب الملكة الجديدة، في شهر آب (أغسطس) الماضي، لكن القائمين على  المسابقة قرروا تأجيلها إلى موعد غير محدد.

وفي هذا السياق، أكد مصادر خاصة لـ"فوشيا" أن قناة "lbci" اللبنانية بدأت التحضير لإقامة حفل ملكة جمال لبنان 2023 والتي تبثها على الهواء مباشرة، بتنظيم من شركة "فانيلا" للإنتاج التي تديرها رولا سعد.

وأشارت المصادر إلى أن حفل انتخاب الملكة المنتظر من المتوقع أن يُقام قبل نهاية العام الحالي، كما أنه من المرجح أن تبدأ حملاته الإعلانية قريبًا، ريثما تنطلق برمجة الخريف المنتظرة.

وأوضحت المصادر أن تأخر إقامة سهرة "ملكة جمال لبنان" يعود إلى غياب الجهات الراعية لها، مع العلم أن "lbci" تطمح لتنظيم حفل يوازي الحفلات العالمية من ناحية إطلالات المشتركات، واللوحات الفنية.

يذكر أن "ياسمينا زيتون"، ملكة جمال لبنان 2022، ستشارك، في 16 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، في مسابقة انتخاب "ملكة جمال العالم 71"، التي ستقام في العاصمة الهندية نيودلهي.

yasminazaytoun/instagram

كما تشارك "مايا أبو الحسن"، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان، في حفلة انتخاب "ملكة جمال الكون 72" والتي ستُقام، في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) المُقبل في سان سلفادور- السلفادور.

instagram/mayaaboulhosnnn

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com