نادين الراسي
نادين الراسيإننستغرام

نادين الراسي تطمئن الجمهور على صحة والدتها

مصادر خاصة لـ"فوشيا" تكشف تطورات خلافها مع شقيقها

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، أن والدتها غادرت المستشفى التي أدخلت إليها مؤخراً، إثر إصابتها بشلل في الجزء الأيسر من جسمها، بعد تعرُّضها لجلطة دماغية.

وعلقت نادين على صورة ظهرت فيها وهي تمسك بيد والدتها التي ترقد على سرير الشفاء؛ "الماما صارت بالبيت كتر خيركن على صلواتكن ومحبتكن، درب العلاج أد ما يطول ايماننا بالله ومشيئته أقوى بكتير".

نادين الراسي
نادين الراسيإنستغرام

وأكدت مصادر خاصة لـ"فوشيا"، أن والدة نادين الراسي أصرّت على الخروج من المستشفى، والتواجد في منزل ابنها الراحل جورج الراسي، الذي كان يحرص على رعايتها.

وكشفت تلك المصادر، أن عائلة الراسي تعاقدت مع ممرضتين للتواجد بشكل دائم إلى جانب الوالدة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.

وأشارت إلى أن العائلة تواصلت كذلك مع أحد المراكز الخاصة بالعلاج الفيزيائي لمراجعته بشكل أسبوعي؛ لأجل تقديم العلاج الذي سيستغرق شهورا.

وتابعت تلك المصادر: "نادين مصرة على التواجد الدائم إلى جانب والدتها المريضة، وستعمل جاهدة على إعادتها لحياتها السابقة. وهي تردد دائما طريق العلاج طويلة ولكننا سنتخطى كل الصعاب بمشيئة الله".

وفي ما يتعلق بتطورات الخلاف بين نادين وشقيقها سيباستيان، فقد كشفت مصادر "فوشيا" عن توتر العلاقات بين الطرفين، إذ عمدت الأخيرة إلى رفع دعوى قضائية بجرم الضرب والإيذاء والتشهير ضده.

يذكر أن وسائل إعلام لبنانية نشرت في وقت سابق صورا وفيديوهات تظهر تعرض الفنانة نادين الراسي للضرب المبرح من قبل شقيقها الأصغر سيباستيان خلال تواجدهما في المستشفى حيث كانت تتواجد والدتهما للعلاج.

وعادت نادين الراسي وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية عبر منشور، قالت فيه: "الله هو العدل. وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com