هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة كويتية في ممشى أهل مصر

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة كويتية في ممشى أهل مصر

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات حفل "ممشى أهل مصر"، الجمعة الماضية؛ .

واختارت هيفاء وهبي فستانًا قصيرًا ضيقًا من مجموعة مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي للأزياء الراقية 2023، حيث صمم من قماش النود الشفاف المُزيَّن بحبيبات الكريستال البراقة، التي جاءت بتصميم هندسي ملفت لإبراز منحنيات جسدها بطريقة جذابة ومثيرة.

وأكملت وهبي إطلالتها بانتعال حذاء ذي ياقة عالية تتطابق مع تصميم الفستان، في حين أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفيها، واعتمدت ظلال عيون دخاني لإبراز رسمة عينيها، في حين ارتكز مكياجها على الظلال الترابية.

وأشعلت وهبي الأجواء بتقديم باقة من أشهر أغانيها الضاربة القديمة والحديثة على مدار أكثر من ساعة، من بينها أغنية "تيجي"، و"تملي ناجحة"، وشاغلة كل الناس"، وغيرها.

وكان من بين الحضور في الحفل النجمة التونسية درة زروق، ومي عمر، وحسن شاكوش، والإعلامية لچين عمران وحليمة بولند، وهبة السيسي، وبوسي شلبي، والفنانة عبير منير، ومحمد هجرس.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي هو فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويشاركها فيه كل من: محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك وسامى مغاوري.

والفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، ويقررون تشكيل عصابة من أجل سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، حينها تتوالى الأحداث والمفاجآت المضحكة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com