كيف فاجأت شيرين عبدالوهاب جمهور Joy Awards؟
سوشال ميديا

كيف فاجأت شيرين عبدالوهاب جمهور Joy Awards؟

أشعلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أجواء حفل Joy Awards بوصلة غنائية من أشهر أغانيها القديمة والحديثة، إلَّا أن إطلالتها كانت حديث "السوشال ميديا"، لا سيما أنها خسرت بعض الكيلوغرامات من وزنها.

صعدت شيرين خشبة المسرح متألقة بفستان باللونين الأسود والذهبي، اتخذ الطابع الغجري من توقيع دار أزياء الإيطالية فالنتينو، تميَّز بقصة "السترابلس"وأكمام منفصلة، فيما جاء مزيَّنًا بالكامل بحبيبات الترتر البرَّاق وورود بيضاء.

وأكملت شيرين إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، فيما ارتكز مكياجها على الظلال الدخانية لإبراز ملامحها.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة شيرين وأناقتها في الحفل، كما لفتوا إلى خسارتها الكثير من الوزن بعد طلاقها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب، إذ بدت أكثر رشاقة وخفة.

وكتبت إحداهن معلقة: وماننساش جمال شيرين أنهاردة اللي ولعت الحفل واديت له طعم حلو ورجعنا شوفنا شيرين اللي بنعرفها وبنحبها اللي كلها طاقة إيجابية.

وأضافت أخرى: شيرين عبدالوهاب رجعت لرونقها القديم ودي case واضحة عن الـ glowing اللي بيحصل بعد الخروج من أي علاقة toxic.

وضم الميدلي الذي قدمته شيرين على خشبة المسرح أشهر أغانيها من بينها: "لا عمري جتلك"، "صبري قليل"، "أنا مش مبيناله"، و"أنا مش بتاعة الكلام ده"، و"كلام عينيك"، و"آه يا ليل".

آخر أعمالها

على الصعيد الفني، تتحضر الفنانة لتعاون مشترك يجمعها بالملحن المصري عزيز الشافعي، إذ أعلن الأخير عن عملهما على أغنية جديدة سيُكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

وشارك الشافعي عبر حسابه في منصة "إنستغرام" صورا تجمعه بشيرين والشاعر تامر حسين والملحن مدين، إذ بدت عليهم جميعًا السعادة بالمشروع المنتظر.

وعلَّق الشافعي: وأخيراً… لقاء طال انتظاره مع القمر شيرين عبدالوهاب وأخواتي المبدعين، وإن شاء الله تتبسطوا. من جهته، نشر الشاعر تامر حسين الصورة نفسها عبر حسابه على "إنستغرام" معلناً عن التعاون بالقول: قريباً شيرين عبدالوهاب 2024.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com