وائل كفوري يتجول في سماء مدينة كان الفرنسية بالهليكوبتر

وائل كفوري يتجول في سماء مدينة كان الفرنسية بالهليكوبتر

تجول الفنان اللبناني وائل كفوري في سماء مدينة كان الفرنسية بطائرة هليكوبتر، وذلك قبل ساعات قليلة من إحيائه لحفل غنائي في قصر المؤتمرات بالمدينة.

ووثق كفوري جولته الجوية التي شاركه فيها المنتج عادل معتوق عبر حسابه في إنستغرام، وأظهر المقطع المصور عددًا من محبيه وهم ينتظرونه بجانب الفندق الذي يقيم فيه، لإلقاء التحية عليه.

وكانت مدينة كان الفرنسية نشرت على مواقعها الرسمية الإلكترونية اسم وائل كفوري، فيما شوق الأخير جمهوره للحفل، بعد نشر البوستر الخاص به وعلق "لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا في كان بفرنسا".

وكان النجم اللبناني أثار استغراب جمهوره في الأيام الأخيرة من شهر يوليو/تموز المنصرم، بعدما قام بحذف إعلانات حفليْه في فرنسا الأول في "كان" على مسرح قصر المؤتمرات، يوم الـ14 من آب/أغسطس، والثاني في باريس في الـ27 من تشرين الأول/أكتوبر.

لكن كفوري عاد وروَّج لحفله الذي سيقام اليوم الاثنين، ليؤكد جمهوره في فرنسا أنهم بانتظاره بحماسة وشوق.

وقبل أيام قليلة، شارك "ملك الرومانسية" كما يفضل الجمهور تسميته بختام فعاليات مهرجان جرش الأردني، حيث أحيا حفلًا غنائيًّا قدَّم خلاله العديد من أغانيه القديمة والجديدة، منها "مين حبيبي أنا"، و"يا هوا"، "ولاد الحرام"، و"بعترفلك"، "بحبك أنا كتير"، "صفحة وطويتا" وغيرها من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور.

يشار إلى أن "كفوري" كان طرح منذ شهر أغنية "حالف عالحب" التي جدّد فيها تعاونه مع الشاعر منير بو عساف، والملحن والموزع بلال الزين، لتحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا وحصدت ملايين المشاهدات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com