جورجينا بفستان برتقالي وُصف بـ"الجريء" وحقيبة باهظة في أحدث إطلالاتها بالرياض

جورجينا بفستان برتقالي وُصف بـ"الجريء" وحقيبة باهظة في أحدث إطلالاتها بالرياض

لفتت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونادو، نجم نادي النصري السعودي، الأنظار إليها مجدداً بآخر إطلالاتها من المملكة.

وأطلت جورجينا بفستان وُصف بالجريء مكشوف الصدر باللون البرتقالي مع شال مزركش مفعم بالألوان بأرضية حمراء.

واعتمدت عارضة الأزياء حقيبة باهظة الثمن من ماركة "هيرمز بريكن" HERMÈS، حيث تعتبر هي الأغلى بين جميع ماركات الحقائب العالمية الأخرى، ويصل سعرها إلى ما يزيد على الـ 90  ألف دولار أميركي على أقل تقدير.

وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات ألماسية، مع ساعة روليكس مرصعة بالألماس.

وشاركت جورجينا إطلالتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، كما نشرت أيضا صورة لقطة، وكذلك موقع التصوير من المدينة الإعلامية في الرياض.

وحظيت إطلالة جورجينا بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين إعجابهم باختياراتها، فيما انتقد البعض مثل هذه الإطلالة التي وصفت بالجريئة، خاصة وأنها في السعودية.

على صعيد آخر، تحدثت جورجينا رودريغز، مؤخرا عن بعض تفاصيل حياة حبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اليومية في المنزل.

ووصفت رودريغز رونالدو بأنه "أب رائع وأفضل زوج يمكن أن تحلم به على الإطلاق".

وأضافت في مقابلة مع مجلة "Sportweek"، أن الأسطورة البرتغالية لكرة القدم لا يهوى المطبخ، ولا يمكن أن يرتدي في المنزل أي مريلة للطبخ.

كما كشفت أيضًا بأن كريستيانو رونالدو "يبحث عن طبق ساخن من الطعام اللذيذ على الطاولة بعد أدائه تمارينه طوال الصباح".

وعلقت جورجينا: "لدينا طاه، لكنني أطهو الطعام أحيانا".

يذكر أن جورجينا ورونالدو ارتبطا عام 2016، وأنجبا ألانا مارتينا (12 نوفمبر 2017) وبيلا إزميرالدا (18 أبريل 2022)، كما أن عارضة الأزياء الأرجنتينية الأصل تعتني بأطفال رونالدو الخمسة.

وأطفال رونالدو هم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا التي أنجبتها جورجينا في عام 2017، والصغيرة بيلا إزميرالدا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com