جورج وسوف ونجوى كرم بينهم.. قائمة نجوم مهرجان جرش 2023.. وأسعار التذاكر

جورج وسوف ونجوى كرم بينهم.. قائمة نجوم مهرجان جرش 2023.. وأسعار التذاكر

سيكون الجمهور الأردني على موعد مع صيف حافل بالنجوم العرب والمحليين في مهرجان جرش بعد الإعلان عن المشاركين فيه، والفعاليات الفنية التي ستمتد من الفترة 26 تموز (يوليو) الحالي لغاية 5 آب (أغسطس) المقبل، ولمدة 11 يومًا.

وستصدح حناجر النجوم طيلة الفترة الزمية المذكورة بكوكبة مميزة من الأغاني الشهيرة الوطنية منها والرومانسية والمنوعة، بدءًا من أمير الغناء هاني شاكر، مرورًا بسلطان الطرب جورج وسوف، وصولًا إلى شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

وسيتخلل المهرجان أيضًا حفلات غنائية أخرى لنجوم بارزين، منهم: وائل كفوري، وخالد عبد الرحمن، وصابر الرباعي، وديانا كرزون، وعمر العبداللات، ونداء شرارة، وزين عوض، إضافة لـ: أسامة جبور، وحسام ووسام اللوزي، وسعد أبوتايه، وحسين السلمان، وهاني متواسي، ورامي الخالد، ومحمود سلطان، وحمدي المناصير.

كما سيحيي الفنانون الأردنيون على المسرح الشمالي للمهرجان ليالي طرب أردنية، وهم: ثمين حداد، رامي شفيق، عيسى السقار، سليمان عبود، سامر أنور، وتقديم عروض فنية لفرق عربية وأجنبية.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم الإثنين، أنّ شعار مهرجان جرش للعام الحالي هو "يستمر بالفرح" كدلالة على استمرار الفرح، مستذكرين الاحتفالات التي رافقت زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الذي أقيم بداية شهر حزيران (يونيو) المنصرم.

وأضاف "سماوي"، أن مصر ستحل "ضيف شرف" على المهرجان، حيث ستشارك بمجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية والفكرية. إضافة أيضًا إلى حضور الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

ولفت إلى أن المهرجان سيحتفل هذا العام بمئوية مدرسة السلط، التي شُيّدت العام 1918.

أما فيما يتعلق بالتذاكر، فقد ذكر "سماوي" أن جزءًا كبيرًا من فعاليات المهرجان مجانية، لافتًا إلى أنه يمكن الحصول على التذكرة المجانية "أون لاين".

كما كشف أن حفلات النجوم ستكون بقيمة 20 دينارًا للتذكرة بحدود (28 دولارًا)، مؤكدًا أن سياسة المهرجان ليست ربحية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com