قرار حلا شيحة في العام الجديد
سوشال ميديا

قرار حلا شيحة في العام الجديد

قررت الفنانة المصرية حلا شيحة بدء العام الجديد 2024 بالصلاة والدعاء لأهل فلسطين الذين يعانون جراء الحرب الإسرائيلية الشرسة على قطاع غزة، وسط أمنيتها أن يعم السلام ويتحدّ العرب لإنقاذهم.

وقالت حلا، في رسالة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام": سأبدأ العام الجديد بالصلاة والدعاء لأهل فلسطين الحبيبة، القوية، الصامدة، أرسل لهم رسالة حب وأُقبّل رؤوسهم وأنحني لصمودهم.

وتمنت أن "يرفع الله سبحانه وتعالى عنهم البلاء، ويُنزل عليهم السكينة والهدوء، ويرحم الشهداء ويشفي الجرحى، ويحفظ أطفالهم من كل سوء".

ووجهت حلا رسالة للأمة العربية بأن يتحدوا لإنقاذ فلسطين، سواء بتقديم المساعدة المعنوية أو المادية، مشددة على أنهم ليس لهم بعد الله إلا أشقاؤهم العرب.

واختتمت الفنانة المصرية رسالتها قائلة: كل عام وأنتم بخير، وبداية لعام جديد يبعث الأمل والخير والسلام.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بموقف الفنانة الداعم لفلسطين، فقد جاء ضمن التعليقات: جميل جدا مساندتك لفلسطين، ليس من قليل نحبك، أفضل بداية يا حبيبتي ربنا يحميهم وينصرهم.

آخر أعمالها

على الصعيد الفني، أعلنت الفنانة حلا شيحة مؤخرا عودتها للتمثيل بعد غياب استمر عامين، من خلال انضمامها لمسلسل "إمبراطورية ميم"، إذ نشرت سيناريو العمل عبر "إنستغرام".

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب حلا شيحة، كل من: خالد النبوي، ومحمود حافظ، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، وإيمان السيد، ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من إخراج محمد سلامة.

أزمات سابقة لحلا شيحة

قرار حلا شيحة في العام الجديد
حلا شيحة تعتذر لفناني مصر وتستعد للعودة إلى التمثيل مجددًا

وكانت حلا شيحة قد اعتذرت من زملائها في الوسط الفني، بسبب حديثها عن موقف الدين من الفن، مبينة أنه تم ترويجه بطريقة مغلوطة، وأنها تُقدم كل الحب والاحترام لجميع فناني مصر.

ووصفت حلا الفن بالرسالة السامية المؤثرة التي يستطيع الجميع خلالها الوصول إلى وجدان كل مشاهد، وسط تأكيدها أن مصر ستبقى بفنها وفنانيها "القوة الناعمة" في الوطن العربي.

جاء ذلك بعد اعتزال حلا شيحة التمثيل في يوليو 2021، عند زواجها من الداعية معز مسعود، قبل أن تنفصل عنه وتعود مجددا إلى عالم الفن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com