هكذا احتفلت إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ63

هكذا احتفلت إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ63

احتفلت الفنانة المصرية إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ63، الذي يوافق اليوم الأربعاء، 3 يناير/كانون الثاني، وسط أجواء عائلية مميزة.

وشاركت إلهام متابعيها على "إنستغرام" جانبا من أجواء الاحتفال بفيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية "عيد الميلاد" مع عائلتها.

وبدت الفنانة بالفيديو سعيدة للغاية، إذ قامت بإطفاء الشموع برفقة ابن أخيها، وقالت: "يا رب يخليكو ليا ويسعدكم كلكم".

وأرفقت إلهام الفيديو بتعليق أعربت فيه عن تفاؤلها بالعام الجديد، راجية الله أن تكون سنة 2024 سعيدة على كل برج الجدي، قائلة: "أنا متفائلة".

هكذا احتفلت إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ63
إلهام شاهين بالكوفية أثناء تأديتها مناسك العمرة برفقة هالة سرحان

تفاعل الجمهور

وتفاعل عدد كبير من متابعي إلهام شاهين مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين لها العمر الطويل بالصحة والنجاح والفرح، كما حرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها، منهم الفنانة رندا البحيري التي علقت: "كل سنة وانت طيبة يا إيلي.. يا حبيبتي يا أجمل قلب.. بحبك أد الدنيا كلها".

وكتب الفنان محمد محمود عبد العزيز: "عيد ميلاد سعيد". فيما أرسلت الفنانة دنيا سمير غانم "إيموجي قلب".

رسالة تهنئة

بدوره، حرص الممثل أمير شاهين شقيق إلهام على توجيه رسالة تهنئة بعيد ميلادها عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، إذ شارك صورة تجمعه بها، وعلّق عليها قائلاً: "أمي وأختي وصحبتي وحبيبتي، كل سنة وانت طيبة ربنا يخليكي لينا، بحبك قد الدنيا".

كما قدم ابن شقيقها المصورمحمود شاهين، التهنئة لعمّته بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على صورة جمعتهما: "عيد ميلاد سعيد ماميتو".

آخر أعمال إلهام شاهين

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين كانت قصة "الفريدو" ضمن مسلسل "55 مشكلة حب"، والتي لعبت بطولتها إلى جانب أحمد فهمي وأمير شاهين وندى موسى وإنجي كيوان وإيمان السيد وعمر شرقي.

وتدور أحداث القصة حول طبيب مصري يترك مهنة الطب لتحقيق حلمه بافتتاح مطعم في الخارج، ثم يعود بعد غياب طويل للاعتناء بعمته المصابة بمرض الزهايمر.

هكذا احتفلت إلهام شاهين بعيد ميلادها الـ63
إلهام شاهين: "مبسوطة إني بتعاكس"!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com