ماجد المهندس يشعل حفله بأبوظبي.. و"دويتو" مرتقب سيجمعه مع أصالة

ماجد المهندس يشعل حفله بأبوظبي.. و"دويتو" مرتقب سيجمعه مع أصالة

أحيا الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور جماهيري وصل إلى 14 ألف متفرج، تفاعلوا معه بشكل واسع مرددين أغانيه.

وبدأ "برنس الغناء" كما يفضّل محبوه تسميته، حفله الذي أقيم في مسرح "اتحاد أرينا أبوظبي" بجزيرة ياس، بأغنية "فهموه"، تلتها مجموعة من أحدث أغانيه الجديدة وما اشتهر به، منها: (تحبك روحي، تناديك، عطشان، حلم وحقيقة، على الله، بديت أطيب، قوم درجني، كيف أخليك، واه هياما، رفوف الذكريات، أوكسجين، جنة جنة).

وحضر ماجد المهندس الحفل برفقة شقيقه نجم ومدير أعماله الشاعر والمخرج فائق حسن، وعدد من أصدقائه وطاقم عمله، وقد رافقه أيضًا فرقة كبيرة بقيادة المايسترو مدحت خميس، وأجرى المهندس "بروفتين" قبيل حفله استعدادا لهذا الحدث.

وأعرب الفنان العراقي عن سعادته بترديد الجمهور لأغانيه خلال الحفل، مشيرًا إلى أن هذا التفاعل يحمّله المسؤولية بشكل أكبر ويدفعه لبذل المزيد من المجهود حتى يواصل إسعادهم عبر أغانيه.

كما أعرب عن سعادته خلال حديثه مع وسائل الإعلام على هامش الحفل بتصدر ألبومه الأخير الذي حمل عنوان "بديت اطيب" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقا: "سعيد بالتريندات لأنها مؤشر ومقياس للنجاح، ولكن ما يهمني أكثر هو الجمهور".

وكشف ماجد المهندس أنه يحضّر لـ"دويتو" سيجمعه مع المطربة أصالة نصري، من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن. كما سيحيي حفلا غنائيا في مصر هذا الصيف بتنظيم "مومنتس ايفنتس" وآخر في المغرب، مبديًا أيضًا استعداده لملاقاة الجمهور السوري في حفل هناك يتم الترتيب له.

وتطرق المهندس في حديثه إلى خطورة الذكاء الاصطناعي على صناعة الأغنية، وامتدح تجربته الأخيرة في لجنة تحكيم برامج اكتشاف المواهب الغنائية "سعودي أيدول"، قائلا: "جميل إني واللجنة قدمنا شيئا من خبرتنا لمساعدة جيل الشباب ووضعهم على أول الطريق الغنائي.. ولا أخفيكم أن التجربة كانت متعبة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com