سعد لمجرد يستعرض مهاراته في الطبخ.. ويرقص مع زوجته

سعد لمجرد يستعرض مهاراته في الطبخ.. ويرقص مع زوجته

استعرض الفنان المغربي سعد لمجرد مهاراته في الطبخ وصنع الحلويات داخل منزله، في أجواء احتفالية جمعته مع زوجته غيثة العلاكي، ووالدته نزهة الركراكي، ووالده البشير عبدو، وبعض الأصدقاء.

وظهر لمجرد بدور "الشيف" وحضّر طبق الباستا، ونوع من الحلويات، على وقع الأغاني والحركات الراقصة مع المتواجدين في المنزل، كان بينهم زوجته.

ووثق الفنان المغربي الذي خرج قبل أيام قليلة من السجن، هذه الأجواء السعيدة عبر مقطع فيديو، وعلق: "ليس بالضرورة أن يكون الطبخ الجيّد فاخراً. كنت سعيداً وأنا أرى عائلتي تستمتع بطبخي".

وأظهر الفنان الأجواء خطوة بخطوة بدأها من مرحلة التسوق مرورا بتحضير طبق الباستا، والحلوى، انتهاء بتقديمه لعائلته والمقربين منه.

وتعيش عائلة لمجرد حالة من السعادة بعد إطلاق سراح ابنها قبل يوم من عيد الفطر المبارك، بشكل مؤقت، بعد مرور شهرين على حبسه في سجن بالعاصمة الفرنسية باريس إثر الحكم القضائي الصادر بحقه لمدة 6 سنوات بتهمة اغتصاب شابة فرنسية، العام 2016.

ونشر لمجرد بعد خروجه من السجن مجموعة من الصور ظهر فيها برفقة والديه وزوجته، ووجه الشكر لكل من وقف معه وسانده، قائلا: "الحمد لله عليها ساعة.. بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم امين".

وأضاف: "قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرًا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتوا ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة".

وتابع النجم المغربي: "سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة.. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

ومن المقرر أن يبقى المغني المغربي في حالة سراح إلى غاية مرحلة الاستئناف، والتي يتوقع أن تبدأ مع نهاية العام الجاري 2023.

وأعلن لمجرد أنه بصدد طرح فيديو كليب أغنيته المغربية الجديدة "اش خبارك"، وذلك يوم الرابع من مايو/ أيار المقبل، وهو من ألحان وكلمات وتوزيع وميكس وماستر حبيبي جلال الحمداوي.

logo
فوشيا
www.foochia.com