عاصي الحلاني يغني بتأثر في حفلة حناء ابنته ماريتا.. والعروس تبكي

عاصي الحلاني يغني بتأثر في حفلة حناء ابنته ماريتا.. والعروس تبكي

لم تتمالك المغنية اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني دموعها خلال حفلة الحناء التي أقيمت مساء الإثنين، على أنغام الأغاني البعلبكية وبصوت والدها الفنان عاصي الحلاني.

ووثقت ماريتا مقطع فيديو من ليلة الحناء، ظهرت خلاله تبكي عند سماع والدها عاصي الحلاني يؤدي إحدى الأغاني، لكن الأخير بدا متأثرًا أيضًا وهو يقول: "وان طلعت من البيت منطلع كلنا معكي ما أصعب البيت بعدك يا رفيقتي".

في حين وضعت شقيقتها دانا الحلاني على الفيديو، إيموجي القلب والعيون المغرورقة بالدموع.

وحظي الفيديو بتفاعل بين المتابعين، وأجمعت التعليقات على العلاقة الوطيدة التي تربط بين عاصي وابنته الكبرى ماريتا، وعلق أحدهم: "عاصي متعلق جدا بماريتا وهو يشعر بغصة كبيرة لخروجها من المنزل صعبة".

وقالت أخرى: "بكيتونا معكم، يا أحلى عيلة بالكون منحبكم جميعا أنتم مثال يحتذى به على الساحة الفنية".

واعتبر آخرون أن زفاف ماريتا سيكون عرس الموسم، بحكم أن الاحتفالات بدأت منذ حوالي أسبوع وصولا ليوم الزفاف الذي بات قريبا جدا على الرغم من العائلة تتكتم عن موعده وتفاصيله.

وكانت العديد من الفيديوهات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من أجواء حفلة الحناء لماريتا وخطيبها كميل أبي خليل، والتي أقيمت في مزرعة والدها بمنطقة الحلانية.

وارتدت ماريتا  قفطانا باللون الأبيض مطرزا بخيوط ذهبية من ماركة katish، ونسقت معه مكياجا ناعما بأيدي خبير التجميل جو أبو جودة.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة "الوليد" وهو يغني في الحفل، كما أطل العروسان وهما محمولان على الأكتاف ويرقصان في أجواء مبهجة.

بينما ظهرت والدة العروس كوليت الحلاني وهي تجلس خلف العروسين وتبكي بتأثر وسط الأغاني والاحتفالات.

ومن المقرر إقامة حفل زفاف ماريتا في فرنسا بمشاركة المقرّبين منها فقط، وعندما تعود إلى لبنان ستقيم سهرة عائلية أيضًا للاحتفال بزواجها مجددا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com