بيرين وكيفانش
بيرين وكيفانشانستغرام

كيفانش يرد على تشبيه فيلم "بيهتار" بـ"العشق الممنوع"

أقيم في تركيا العرض الأول لفيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول" للثنائي الشهير كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، بحضور زوجيهما باشاك ديزر وكنان دوغلو، وذلك للاحتفال بإطلاق الفيلم عبر منصة نتفليكس، يوم 24 نوفمبر 2023.

وحضر الحفل عدد كبير من المعجبين ووسائل الإعلام، الذين حرصوا على التقاط الصور مع الثنائي الشهير خلال الترويج لفيلمها الرومانسي الجديد، الذي يتحدث عن شخصين متزوجين يلتقيان مصادفة في المطار لتفضي بهما الأمور لقضاء ليلة لا تنسى في مدينة نيويورك.

وخلال تواجدهما في الحفل، ردَّ "كيفانش" و "بيرين" على أسئلة الصحفيين حول فيلمهما.

ووجه "تاتليتوغ" الشكر إلى شريكته بيرين سات، قائلاً: "الشكر الأخير لـ شريكتي العزيزة بيرين سات، من الجيد أنك موجودة، وبالتأكيد هذا لن يكون العمل الأخير الذي سيجمع بيننا. العمل معك بالفعل راحة كبيرة، أشكرك كثيرًا لأنك أمَّنت لي هذه الراحة".

من جانبها، ردت "بيرين" على كلمات كيفانش، قائلةً: "عزيزي كيفانش، من الجيد أنك موجود، وبالتأكيد سيكون لدينا العديد من الأعمال بعد معًا".

فيما ذهب بعض الصحفيين لسؤال النجمين عن فيلم "بيهتار" المقتبس من مسلسل "العشق الممنوع"، بحسب موقع arab2turk. 

ورفض "تاتليتوغ" المقارنة بين المسلسل والفيلم، قائلاً: "كل عمل له ميزته الخاصة التي تجعله فريدًا من نوعه، ويجب علينا أن نشكر كل من قام بالعمل على هذا الفيلم وساهم في صناعته، المقارنة هنا لا تكون جائزة بسبب أنه من الممكن أن يتم إنتاج نفس العمل لعدة مرات بتفسيرات مختلفة سواء كان مسلسلًا أو فيلمًا، لهذا أنا كممثل لا أرى أنه من الصواب أن يتم إجراء مقارنة بين الأعمال، وعن المشاهدة لم أشاهده بعد، ولكن سأشاهده في أقرب فرصة".

ويأتي رد "تاتليتوغ" على أسئلة الصحفيين حول فيلم "بيهتار" بعد أن أثار عرض فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول" جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قارن الجمهور بين رومانسية "كيفانش" و"بيرين" في الفيلم، ورومانسية "فرح" و"بوران" في فيلم "بيهتار".

بطلة مسلسل العشق الممنوع بيرين وبطلة فيلم بيهتار فرح
بطلة مسلسل العشق الممنوع بيرين وبطلة فيلم بيهتار فرح سوشال ميديا

ورأى البعض أن رومانسية "كيفانش" و"بيرين" أكثر طبيعية وواقعية، بينما رأى آخرون أن رومانسية فرح وبوران أكثر إثارة وتشويقًا.

يُذكر أن فيلم "بيهتار" من بطولة فرح زينب عبدالله، وبوران كوزوم، ومن المقرر عرضه حصريًا على منصة "أمازون برايم فيديو" قريبًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com