تارا عماد ترفض الزواج بسبب قصة حب قديمة في "العودة"

تارا عماد ترفض الزواج بسبب قصة حب قديمة في "العودة"

تشارك الممثلة المصرية تارا عماد بشخصية جديدة في مسلسل "العودة"، الذي يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، إذ يتناول العمل عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب.

ويتمثل دور تارا (كيان) ضمن أحداث المسلسل حول رفضها المتكرر للزواج ممن يتقدمون لطلب يدها، لينكشف السر عن قصة حب قديمة في حياتها كانت تجمع بينها وبين آدم (شريف سلامة) الذي ترك اختفاؤه من حياتها لسنوات حالة من الحزن والأسى جعلتها ترفض الحب بشكل عام، وترفض بالتالي فكرة الزواج.

وتواجه كيان الطبيبة البيطرية صراعاً مع أهلها الذين يريدون تزويجها لأنها قد تجاوزت سن الزواج بحكم العادات والتقاليد، في ظل الاختفاء الغامض لآدم من حياتها، خاصة بعد أن تقدم لطلب يدها العديد من الشباب الذين يرتقون إلى مستواها الثقافي والمادي، لكنها تخفي السر الحقيقي وراء رفضها، حتى يعود آدم مرة أخرى للظهور في حياتها.

أما سر اختفاء آدم، بحسب قصة المسلسل، فكان يوم زفافه على هناء ابنة عمه، ولإنقاذ الموقف تم إجبار شقيقه يحيى على الزواج من هناء بدلاً منه. والآن يعود آدم إلى الأقصر للبحث عن شقيقه يحيى بعد أن علم أنه قد اختفى في ظروف غامضة تاركاً زوجته هناء وابنه منها.

لكن عودة آدم قوبلت بالاستنكار من الكثيرين في القرية والترحاب من بعضهم، ليثير بذلك الكثير من علامات الاستفهام حول سبب اختفائه من البداية، وما ستنتج عنه عودته مرة أخرى، كما يحفز على التساؤل عما سيكون مصير كيان بعد عودة آدم.

يذكر أن المسلسل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال، أحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، وبطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، ولاء الشريف، بسنت شوقي، وتامر نبيل، ويُعرض حالياً على قنوات "دي إم سي" ومنصة Watch It.

وكان آخر أعمال تارا عماد فيلم "بيت الروبي" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن "توتا"، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com